الطباعة والمنتجات الدعائية

مطبوعات

نهتم بملمس علامتك التجارية وشكل ظهورها، فبينما أنت جالس في مكتبك ستكون المطبوعات والمنتجات الدعائية الخاصة بشركتك أو مؤسستك خارج المكتب، تنتقل بين الطاولات والشركات والشوارع والمعارض ونقاط البيع، يُمسكها هذا وينظر إليها ذاك، هنا يكون التحدي: هل هذه المنشورات والمطبوعات تُعبّر حقًا عنك؟

نحن في 2P نعتني بالجودة والشكل بنفس القدر، فلتكن مطمئنًا من أن سفراءك خارج مكتبك بدءًا من إيصالات الدفع الصغيرة وصولًا إلى لافتات الإعلان الكبيرة سيكونون جميعًا بمكانة وهيئة تليق بك.

هل الطباعة ما زالت مهمة؟

قد تظن أن الطباعة ليست مهمة بقدر ما كانت عليه قبل هذا العصر الرقمي الجديد، لكن المفاجأة هي أن التسويق عبر مطبوعات شركتك أو منتجك أو خدمتك أو فكرتك أفضل طريقة لتبرز بعيدًا عن العالم الرقمي الصاخب المزدحم، ولا شك أن الجمع بين التسويق الرقمي والتسويق من خلال المطبوعات على أرض الواقع هو الطريقة المثلى لزيادة الوعي بعلامتك التجارية.

الناس بطبيعتهم يتحركون ويذهبون هنا وهناك، نعم هواتفهم المحمولة معهم في كل مكان إلا أنهم يحبون أن يروا العلامات التجارية في العالم المادي الحقيقي، هذا ما يجعل بعض المنتجات الرقمية والخدمات الإلكترونية تضع صورها وإعلاناتها في الشوارع وبكل مكان، فهم لا يُمكنهم أن يفرطوا في حضور متناغم افتراضيًا وواقعيًا.

كرت مطبوع

المطبوعات بوابتك للفئة المستهدفة!

أن تصل للفئة المستهدفة بشيء ملموس وواضح وظاهر بحياتهم اليومية العادية فهذا يعني أنك قريب ومألوف، فمهما كان حجم نمو العالم الرقمي إلا أنه متى استطعت الوصول للفئة المستهدفة بمنتجاتك الدعائية المطبوعة فافعل، هذا سيجعلك بكل تأكيد بمكانه مختلفة عن جميع منافسيك.

لكل فعالية أو حدث مطبوعات خاصة!

أي فعالية تقوم بها أو تشارك فيها سواءً كانت ندوة أو مؤتمرًا أو معرضًا ستحتاج لمطبوعات خاصة بها، هذا سيحتاج منك تفكيرًا شاملًا قبل تاريخ فعاليتك بفترة مناسبة، نحن بإمكاننا مساعدتك في كل ما تحتاجه فيما يخص التصميم والطباعة والمنتجات الدعائية.

للطباعة أغراض شتى!

ستحتاج للطباعة في أمور شتى بدءًا من تغليف منتجك والطباعة على الملابس وحتى إصدار الدلائل والكتب المطبوعة وإعلانات الطرق السريعة العملاقة، وأيًا ما كان طلبك سنكون في خدمتك، الهدف أن نصل لأعلى جودة طباعة تستحقها علامتك التجارية بأسرع وقت وبأسعار معقولة.

في 2P نطبع لك أفضل مكانة في أذهان العملاء
امتلك الآن مطبوعات تجني الأموال ومنتجات دعائية تحصد الازدهار

تواصل معنا