تطوير تطبيقات الجوال

Mobile Application

الهاتف الجوّال.. آخر ما ننظر إليه قبل النوم وأول ما ننظر إليه بعد الاستيقاظ، و90% من استخدامنا عليه هو للتطبيقات، هذا يقول لك وباختصار لأي درجة حضورك عبر تطبيقات الهاتف مهم وحيوي ولا غنى عنه لعلامتك التجارية.

نحن في 2P بإمكاننا مساعدتك ليكون لك مكانًا محفوظًا على شاشات هواتف عملائك، ففي كل مرحلة من مراحل بناء وتصميم تطبيقك يكون المستخدم النهائي في مركز اهتمامنا، فهدفنا أن يصله تطبيق سريع سلس مثير للإعجاب بحجم خفيف؛ ما يضمن لك علاقات قوية وممتدة مع المهتمين بنشاطك وأعمالك.

لا غنى عن تطبيق الجوّال!

مع الانتشار الواسع لاستخدام الإنترنت من خلال الهاتف الجوّال أو الحاسوب اللوحي، لم يعد هناك مفر أمام كل شركة أو مؤسسة أو منظمة أو حتى شخصية مؤثرة إلا أن تكون حاضرة على هذه الأجهزة المتنقلة، لذا يُمكنك الاعتماد علينا في صناعة تطبيق جوّال عصري، حيث نمتلك خبرة تقنية شاملة تجعلنا قادرين على صناعة أفضل التطبيقات التي تتوافق مع طبيعة عملك، فأيًا ما كان القطاع أو المجال الذي تعمل به فنحن جاهزون لمساعدتك.

امتلك الآن تطبيقًا يُسهّل لك التواصل والتفاعل مع عملائك في أي وقت وأي مكان، مما يزيد حضورك في حياة عملائك وينعكس على ولائهم واهتمامهم بعلامتك التجارية، ومن ثم زيادة بعدد الزيارات ونمو في المبيعات والأرباح.

حضور على جميع المنصات وأنظمة التشغيل!

بحسب طبيعة عملائك نعمل على تطوير تطبيق جوال يُناسب نظام التشغيل الذي يستخدمونه سواءً نظام تشغيل آبل (iOS) أو أندرويد (Android)، فهدفنا أن يكون تطبيقك مناسبًا للجهاز والنظام الذي تستخدمه كل شريحة مستهدفة من عملائك.

تطبيق متوافق مع ميزانيتك!

بإمكاننا بناء تطبيق فعّال لمشروعك أو فكرتك بحيث يكون عمليًا وناجحًا وبتكلفة تناسب الميزانية المقترحة، فيُلبي احتياجات أعمالك المحددة، وحتى إن كنا قد نستغني عن بعض المزايا الثانوية الغير مهمة ولكن ما يعنينا هو الوصول لتطبيق جذاب عصري عملي يلائم عملاءك، مع إتاحة الفرصة كاملة للتطوير والتحسين مستقبلًا حتى لا نُرهق ميزانيتك.

أثناء تطوير تطبيق جوّالك.. ستجدنا نفكر رقميًا، ويشغل بالنا حس تجاري أصيل يناسب واقع احتياجاتك ويجعلنا نحقق أهدافك بأقل وقت وجهد وثمن.

أفضل شركة تطوير تطبيقات الموبايل في دبي

كل تطبيق جوّال نقوم بتطويره لا نقوم بتسليمه إلا بعد أن نتأكد من أننا أمام تطبيق قوي استثنائي سريع وسهل الاستخدام، يدمج المستخدم في رحلة تفاعلية مثيرة تحقق أهداف علامتك التجارية، بحيث يلمس العملاء سلاسة في تشغيله ومرونة كبيرة في التعامل معه، فيجمع ما بين الجودة والكفاءة كشرطين أساسيين قبل إطلاقه.

بإمكاننا أن نساعدك لتتواصل بشكل أفضل مع زبائنك والمعجبين بعلامتك التجارية من خلال تطبيق جوّال احترافي يعكس قوة ومكانة أعمالك

تواصل معنا

مواصفات تطبيق الجوال الاحترافي من 2P

  1. متجاوب وفعّال وسريع

  2. سهل الاستخدام

  3. جذاب ومريح من حيث الشكل والتصميم

  4. آمن وموثوق

  5. كفء وذكي

  6. بحجم خفيف

  7. يحل مشكلة ويُقدّم قيمة مضافة

  8. متوافق مع الأجهزة المختلفة والأحجام المتعددة

اجعل تطبيقك سلسًا ورائعًا!

نسعى لتطوير تطبيقات جذابة عبر أفضل الممارسات في تصميم تجربة المستخدم، وذلك بالتركيز على التفاصيل الدقيقة للتصميم، حيث نضع المستخدم في مركز تفكيرنا وننتبه لكل صغيرة وكبيرة، حتى أننا نولي اهتمامًا بالغًا لدرجة استمتاع الشخص بالتطبيق، ونعتبر أن التطبيق الناجح هو التطبيق السلس الذي لا يحتاج لكثير من التوضيحات والشروحات بشأن الاستخدام.

استفد من خبراتنا الواسعة من أجل حل خاص يُناسب أعمالك
وامتلك تطبيقًا مذهلًا مع خدمة الدعم الفني على مدار الساعة

شارك فكرتك معنا الآن.. وسنصنع تطبيق أحلامك بالطريقة التي تريدها

تواصل معنا