تطوير الويب

حلول إبداعية في تصميم مواقع الويب لزيادة العائد على استثمارك!

نصمم موقعك بحيث يدعم أعمالك ويناسب أهدافك.

website design services for businesses

خدمات تصميم مواقع الويب للشركات

يعد موقع الويب بلا شك أحد أساسيات التسويق والمبيعات لأي شركة أو عمل تجاري في هذه الأيام، ونظرا لأن ما يقرب من 63 بالمائة من المستهلكين يقومون بزيارة موقع شركتك على الويب لمعرفة المزيد عن أعمالك والتفاعل معها ، يجب إيلاء أهمية كبيرة لتصميم موقعك.
نحن جاهزون لمساعدتك في التأكد من أن موقعك يعكس أهدافك ويعبر عن هويتك.

خدمات تطوير الويب من 2P

نقدم كافة أنواع الخدمات ابتداء من تصميم مواقع التجارة الإلكترونية، وبوابة الويب الخاصة بك، وصولا إلى تصميم مجموعات الخدمات / المنتجات ومواقع التدوين الإلكتروني، و سواء كنت شركة صغيرة أو مؤسسة ضخمة، نحن في 2P نعمل مع جميع أحجام الشركات.

كل ما يتعين عليك القيام به هو إخبارنا بمتطلباتك، وسيأتي خبراؤنا بأفكار تصميم تتماشى مع أهداف عملك.

what-do-we-provide

باقاتنا

BasicStandardProfessional

الخدمات الرئيسية

WordPress مع أداة Elementor لبناء الصفحات

التصميم

تصميم فريد للصفحة الرئيسية
أفكار تصميم فريدة للصفحة الرئيسية 2 2 3
التنقيحات/ المراجعات 2 4 6
تصميم فريد للصفحات الداخلية حتى 4 حتى 8 حتى 12
إمكانية إضافة المزيد من الصفحات
صور تصميم احترافية
استخدام شعارك ونظام الألوان الخاص بك/ تطبيق الهوية الخاصة بك
متوافق مع الجوّال (مستجيب)

قيمنا

ماذا قد تحتاج إلى تصميم موقع لأعمالك التجارية؟

target

رفع معدل التحويل (تحويل الزوار إلى عملاء)

ساعدنا وجودنا كجزء من القطاع منذ سنوات عديدة على فهم السوق بطريقة أفضل، ولذلك تتمتع تصاميم مواقع الأعمال التي نقوم بها بتأثير إيجابي على معدل التحويل.

target

إشراك العملاء

يمنحك موقع الويب الفرصة لمشاركة الكثير من المعلومات حول العمل مع العملاء، فيمكن للأعمال التجارية أن تقوم بالكثير من العمليات عبر الموقع الإلكتروني للتفاعل مع العملاء المحتملين والحاليين، وذلك مثل عرض نطاق واسع من المنتجات / الخدمات، والحديث عن الجوائز والإنجازات.

target

اكتساب المزيد من الثقة

عندما يزور أحد العملاء موقع الويب ويعثر على جميع المعلومات حول النشاط التجاري ، يساعد ذلك في تعزيز ثقته بك، وسيؤثر وجود قاعدة عملاء تثق بك بشكل إيجابي على المحصلة النهائية لأعمالك.

target

تحسين ظهور العلامة التجارية

لا يمكن للأعمال التجارية التي تحتاج إلى ترسيخ نفسها كعلامة تجارية أن تستمر بدون موقع ويب، فهو الشرط الأساسي للدخول في ذهن المشتري والتأثير فيه، حيث كلما كان موقع الويب أكثر تميزًا ، زاد نجاحه في الترويج للعلامة التجارية.

target

تحسين محركات البحث

من الممكن أن يكون تحسين محركات البحث لموقعك وسيلة مهمة لتوليد عملاء جدد، ومع ذلك ، تخفق العديد من الشركات في جني الفوائد منه، قم بإنشاء تصميم موقع ويب تجاري مُحسَّن و متوافق مع محركات البحث ، وسترى نموًا في أعداد الزوار وكذلك العملاء المحتملين.

target

التخصيص

يختلف كل نموذج عمل عن الآخر، وعندما تختار تصميم موقع ويب مخصص لعملك بدلاً من استخدام القوالب التقليدية ، سيحدث ذلك بالتأكيد فرقًا كبيرًا في التسويق، وظهور العلامة التجارية، كما سيزيد من معدلات التحويل.

2p mobile

لماذا 2P؟

موقع الويب الخاص بك هو الأداة رقم 1 للمبيعات والتسويق وتحسين ظهور العلامة التجارية ، لذا يجب عليك أن تتأكد من أن تصميمه يتماشى مع مفهوم عملك وأهدافك، ونحن في 2P قد عملنا مع العملاء لإنشاء تصاميم مواقع ويب تجارية مؤثرة في عدد لا يحصى من المجالات، وعندما تختارنا ستحصل على:

  • تصميمات مواقع ويب مخصصة تعبر عن عملك
  • واجهة صديقة للسيو (تحسين محركات البحث) لرفع الترتيب وعدد الزوار
  • استراتيجيات معدة من قبل مصممي مواقع الويب ذوي الخبرة

ماذا تنتظر؟ قم بزيادة العملاء المحتملين ودفع نمو المبيعات وتمييز عملك في السوق من خلال خدمات تصميم مواقع الويب الخاصة بعملك المقدمة من 2P .

ماذا تنتظر؟ قم بزيادة العملاء المحتملين ودفع نمو المبيعات وتمييز عملك في السوق من خلال خدمات تصميم مواقع الويب الخاصة بعملك المقدمة من 2P .

تواصل معنا