تنظيم المؤتمرات والفعاليات

تنظيم المؤتمرات والفعاليات في دبي

فعالية واحدة مُخططة بعناية ومنفذة باحترافية بإمكانها أن تحقق لك نتائج إيجابية باهرة، باختصار أنت بحاجة لأحداث وفعاليات استثنائية تصنع من خلالها حضورًا عظيمًا وأثرًا كبيرًا في وجدان جمهورك، وفعلًا المؤتمرات الناجحة والفعاليات المبتكرة تستطيع أن تمنح الحياة والمستقبل لشركتك أو منظمتك.

في 2P نحن على أتم الاستعداد لمساعدتك في إنتاج أفكار لأحداث وفعاليات إبداعية، ثم تصميمها وتنفيذها على أفضل ما يكون؛ ما يولّد اهتمامًا إعلاميًا تلقائيًا وحضورًا إيجابيًا قويًا في قلوب وعقول فئتك المستهدفة.

أهمية المؤتمرات والفعاليات في خطتك التسويقية

لم يعد هناك بد إلا أن تدمج الفعاليات والمؤتمرات في خطتك التسويقية والإعلامية، فهي عنصر إستراتيجي وأساسي في هذا المزيج الحيوي لأي علامة تجارية، فسواءً كنت تطلق منتجًا جديدًا أو تحتفل بإنجاز أو تكشف عن مبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية لمؤسستك أو غير ذلك، سيتوجب عليك استخدام الفعاليات والأحداث المباشرة ضمن خطة إستراتيجية ذكية.

بإمكاننا أن نخدمك أيًا ما كان الحدث الذي تريد تنظيمه، من التجمعات الصغيرة واللقاءات والاحتفالات إلى المعارض التجارية الكبيرة والمؤتمرات العالمية، تواصل معنا الآن وأخبرنا عن الحدث الذي تحلم به!

تواصل معنا

خطوات تنظيم المؤتمرات والفعاليات في 2P

  • نبدأ بفهم أهدافك الفريدة ودراستها بعناية وتطوير منحى إبداعي للوصول لحدث فعّال جذّاب يناسب علامتك التجارية.
  • نختار معًا التوقيت المناسب والجمهور المستهدف والمحاور التي سنركز عليها، والأهداف القريبة والبعيدة والرسائل التي علينا إيصالها.
  • نقوم بالتنفيذ وجمع كل الإمكانيات اللوجستية والاتصالات لتنظيم حدث تفخر به.
  • نعتمد على إدارة وقياس كل مرحلة من مراحل التنظيم، وسنكون معك في موقع الحدث نتابع ونراقب وندير كل صغيرة وكبيرة، جاهزين لأي أزمة محتملة وسنتأكد من أن كل شيء يسير مثل الساعة

في يوم الحدث اجلس واستمتع بإنجازك واترك البقية علينا

متحدث المؤتمر في الامارات

اترك لنا التفاصيل!

إدارة الفعاليات والتخطيط لها من أكثر المجالات تعقيدًا وإغراقًا في التفاصيل نتيجةً للكم الهائل من المهام والإجراءات التي يجب الانتباه لها والتنسيق من أجل توفيرها وإكمالها، كذلك يتطلب الأمر خبرات واسعة، لذا لا تحمل همًا واترك الأمر لنا لترى النتيجة في أذهان جمهورك.

سيؤمّن فريقنا المختص والخبير بالشؤون التنظيمية للمعارض والمؤتمرات في 2P كافة آليات تنفيذ الفعالية التي تطلبها بمهنية وكفاءة عالية، لنصل لفعالية مصممة باحترافية ومنفذة بأسلوب عصري مميز يضاهي الأسلوب الذي تنتهجه الشركات الكبرى عالميًا.

مميزات خدمة تنظيم المؤتمرات والفعاليات من 2P

  1. التخطيط للمؤتمر

  2. تأمين وتجهيز مكان عقد المؤتمر

    سنكون مسئولين عن تجهيز وتنسيق مكان عقد المؤتمر، بحيث يتناسب المكان مع نوع وأهداف المؤتمر ويتماشى مع ذوق الحضور، وذلك بغرض تحقيق هدفين بغاية الأهمية وهما الإبهار والراحة النفسية، حيث يتوافر لدينا العديد من الخيارات لتجهيز مكان المؤتمر بأفضل شكل ما يعزيز الصورة التي تريد إيصالها.
  3. تأمين معدات الصوت والصورة

    سنوفر لك أجهزة العرض وتجهيزات الإضاءة والصوت على أحسن ما يكون، حيث نستخدم أفضل الأجهزة وذلك لضمان جودة كافة ما يُعرض وكافة ما يتم تصويره وتوثيقه كصور وفيديوهات بجودة فائقة، مع توفير إضاءة مريحة تساعدك على إبراز نشاطاتك بالشكل الأمثل.
  4. الترجمة الفورية للمؤتمر

    إذا كان مؤتمرك موجهًا لجمهور متعدد الثقافات واللغات، سنساعدك على توفير الترجمة الفورية أثناء كافة فعاليات المؤتمر بالعديد من اللغات العالمية وفق أعلى المعايير بأسلوب احترافي مميز ومتقن.
  5. التغطية الإعلامية والتوثيق للمؤتمر

    ستكون بحاجة ماسة لتغطية إعلامية فعّالة لمؤتمرك، سنساعدك في ذلك كما سنسعى لإظهار وإبراز رأي الحضور حيال ما جرى بالمؤتمر، ما يجعل أثره ممتدًا في الواقع على الأرض وكذلك تسويقيًا وإعلاميًا.
  6. التصوير والنقل التلفزيوني الفضائي وعلى الإنترنت

    بإمكاننا أن نوفر لك خدمات التصوير والنقل التلفزيوني الفضائي المباشر وعلى الإنترنت، فهذه الخدمة بكل تأكيد لا يمكن إغفالها، لكونها الطريقة الأساسية في نقل أحداث المؤتمر وتعظيم أثره إعلاميًا.

في 2P نمتلك سيرة ذاتية قوية من الأعمال السابقة بمجال تنظيم المؤتمرات والفعاليات، ونثق بشهادات عملائنا التي تؤكد على خبرتنا الممتازة في التعامل مع التفاصيل الأكثر دقةً وتعقيدًا بهذا المجال، ما يُحقق أهداف المؤتمرات والفعاليات التي ننظمها ويُضاعف نجاحاتها.

نظّم من خلالنا فعالية مثيرة أو حدثًا مبتكرًا لإيصال رسائلك الترويجية كن سبّاقًا واصنع لعلامتك التجارية الفعالية والمكانة التي تستحقهاBe proactive and make your brand stand out

لا تشغل بالك ونظّم مؤتمرك القادم معنا..

تواصل معنا