تحسين محركات البحث للمتاجر الإلكترونية
نقدم لك إستراتيجيات تحسين محركات البحث التي أثبتت جدواها في التجارة الإلكترونية لجذب العملاء إلى موقع الويب الخاص بك وزيادة المبيعات والإيرادات.
لدينا فريق متخصص في تحسين محركات البحث (SEO) بإمكانهم إدارة ظهور متجرك الإلكتروني، وتتبع الأنشطة عليه ومراجعة أداء حملاتك لتحسين ترتيب ظهورك بمحركات البحث وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك.
خبراء في تحسين ظهور مواقع التجارة الإلكترونية على محركات البحث لجذب المزيد من زيارات العملاء وزيادة المبيعات.
يعتمد نجاح متجرك الإلكتروني على مدى سهولة العثور على منتجك أو علامتك التجارية عند البحث على الويب، تحتوي معظم مواقع التجارة الإلكترونية على منتجات مماثلة مما يجعل من الصعب على المستخدم التعرف على موقعك، وهنا أنت بحاجة إلى خبرة 2P.
نحن نبتكر إستراتيجية شاملة وفعالة لتحسين محركات البحث (SEO) لترتيب موقعك في مرتبة عالية بنتائج البحث، وزيادة الوعي بعلامتك التجارية وزيادة عدد الزيارات إلى متجرك الإلكتروني لزيادة المبيعات والإيرادات، حيث نعد ونستخدم قوائم تدقيق ومراجعات تحسين محركات البحث بعناية لضمان أداء قوي لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.
فوائد تحسين ظهور المتاجر الإلكترونية بمحركات البحث مع 2P
تحسين محركات البحث في التجارة الإلكترونية هدفه تحقيق ظهور رائع لمتجرك الإلكتروني، وزيادة عدد زيارات العملاء، وكذلك المبيعات والأرباح.
-
ربطك بالمتسوقين ذوي القيمة العالية
نوصلك بعملائك المستهدفين من خلال جعل متجرك ظاهرا لهم، وبالتالي نقوم بزيادة المبيعات والأرباح. -
تحسين خط سير منتجك بالكامل
نقوم بتحسين كل منتج من منتجاتك حتى يتمكن عملاؤك المستهدفون من العثور عليك أثناء البحث على الإنترنت. -
تحسين الظهور على الإنترنت
باستخدام أفضل ممارسات تحسين محركات البحث، نبتكر إستراتيجية مخصصة وتنافسية لإبقائك في صدارة منافسيك. -
التغلب على المنافسين
باستخدام أفضل ممارسات تحسين محركات البحث، نبتكر استراتيجية مخصصة وتنافسية لإبقائك في الصدارة مقارنة بمنافسيك. -
طريقة فعالة من حيث التكلفة لتسويق متجرك الإلكتروني
يعد تحسين وتهيئة المتاجر الإلكترونية للظهور بمحرّكات البحث طريقة قوية وموجهة نحو تحقيق نتائج مباشرة، كما أنها فعالة أيضًا من حيث التكلفة في تحقيق نتائج تحسين محركات البحث المرغوبة. -
إيرادات طويلة الأجل
بدلاً من حصد النتائج بين عشية وضحاها، تعمل خدمات تحسين محركات البحث كمصدر طويل الأجل لكسب إيرادات كبيرة مع مرور الوقت.
معدل التحويل للمتاجر الإلكترونية
معدل التحويل للمتاجر الإلكترونية هو عدد المعاملات مقسومًا على إجمالي عدد الزيارات.
يتم استخدام معدل التحويل مع المؤشرات الرئيسية الأخرى لقياس الفعالية والقدرة التنافسية للمتجر الإلكتروني.
يتراوح متوسط معدلات تحويل المتاجر الإلكترونية من 1% إلى 3% ، وهو يختلف باختلاف القطاع والمنتج ومصدر الزيارة والعديد من العوامل الأخرى.
عائد الاستثمار من تحسين محركات البحث للمتاجر الإلكترونية “ROI SEO”
عائد الاستثمار من تحسين محركات البحث للمتاجر الإلكترونية هو حساب عائد الاستثمار الناتج عن جهود تحسين محركات البحث باستخدام البيانات التي يتم جمعها من تحليلات جوجل أو أي مصادر أخرى مماثلة.
يتم احتساب عائد الاستثمار من تحسين محركات البحث للمتاجر الإلكترونية باستخدام الصيغة التالية: (الربح – الاستثمار) / الاستثمار × 100.
من الأهمية بمكان تتبع عائد الاستثمار من تحسين محركات البحث والاستراتيجيات الأخرى لضرورة قياس نجاح جهود التسويق عبر الإنترنت في زيادة الزيارات والمبيعات والإيرادات وتجنب المشكلات المالية.
يبلغ متوسط عائد الاستثمار من تحسين محركات البحث في المتاجر الإلكترونية حوالي 2.75 دولارًا لكل دولار يتم إنفاقه. يعتمد مبلغ الربح الذي تحصل عليه الشركة من مُحسنات محركات البحث على عدد من المتغيرات ، بما في ذلك الاستثمار والقطاع.
خدمات تحسين مواقع التجارة الإلكترونية لمحركات البحث من 2P
حلولنا الشاملة لتحسين متجرك الإلكتروني كذلك تحسين وسائل التواصل الاجتماعي وحلول التسويق بالمحتوى!
التوحيد القياسي “المعايرة” والتحقق الشامل
توصيات تحسين تحميل صفحة موقع الويب
تحسين صورة المنتج
تصحيح أخطاء الزحف على الصفحة
ترميز المنتج – علامات Schema HTML
تحسين الأوصاف المميزة للنتائج
التحسين الداخلي لصفحات التصن
التحسين الداخلي لصفحات العلامة التجارية
التحسين الداخلي لصفحات الفئات الفرعية / المنتجات
باقات وأسعار 2P لتحسين مواقع التجارة الإلكترونية لمحركات البحث
Bronze Plan | Silver Plan | Gold Plan | |
---|---|---|---|
مثالية لـ : | متجر إلكتروني صغير (ما يصل إلى 100 منتج) | متجر إلكتروني متوسط (ما يصل إلى 200 منتج) | متجر إلكتروني كبير (ما يصل إلى 500 منتج) |
عدد الكلمات المفتاحية المحسّنة | 50 | 100 | 150 |
الكلمات المفتاحية الأساسية | 10 | 25 | 35 |
الكلمات المفتاحية الثانوية | 40 | 75 | 115 |
صفحات الزحف | حتى 2000 | ما يصل إلى 5000 | يصل إلى 10,000 |
الحد الأدنى لمدة المشروع (6 أشهر) | |||
التحليلات والمراجعات الأولية |
|||
تحليل متعمق للموقع | |||
تحليل عام للموقع | |||
تقديم موجز RSS | - | - | - |
بحث وتحليل الكلمات المفتاحية | |||
تقرير ترتيب محرك البحث الأساسي |
|||
تقرير الزيارات الأساسي | |||
الروابط الخلفية من ملفات التعريف وتدقيقها | |||
التحسين الداخلي للموقع |
|||
تحسين العلامات الوصفية | |||
تحسين المحتوى | - | ||
تحسين الصور | |||
إنشاء / تحليل خريطة موقع XML | |||
إنشاء / تحليل ملف robots.txt | |||
تحديد مشكلة التوافق | |||
إعداد تحليلات جوجل | |||
إعداد أداة مشرفي المواقع من Google | |||
تحسين العناوين الفرعية | |||
تكامل المدونة في الموقع | |||
تقييم بنية الموقع | |||
إنشاء / تحليل خريطة موقع HTML | |||
تنفيذ المقتطفات / العلامات | - | - | |
تحسين URL (ثابت وديناميكي) | |||
تحسين الارتباطات التشعبية | |||
التحقق من المحتوى المكرر (داخليا وخارجيا) | |||
تنفيذ تحسين محركات البحث (حسب طلب العميل) | - | - | - |
التقييم الفني للموقع |
|||
أخطاء الزحف | 300 | 1500 | 2500 |
تقييم كود البرمجة | |||
مشاكل تصميم صفحة الويب | |||
الصفحات الميتة / الروابط المعطلة | |||
مشاكل المحتوى المكرر / مشكلات توافق عناوين URL | |||
التحقق من صحة W3C (الصفحة الرئيسية فقط) | |||
تحليل سرعة تنزيل الموقع | |||
إصلاح المشكلات المكتشفة | |||
التحسين الخارجي للموقع |
|||
تقديمات دليل السلطة | |||
المفضلة الاجتماعية (Do follow) | - | ||
إرسال المقالة | - | ||
نشر البيان الصحفي | - | ||
نشر الملف التجاري | |||
إنشاء المدونة والمنشورات | |||
تحسين خلاصات التسوق (إن أمكن) | - | ||
التسويق عبر الفيديو (إذا قدمه العميل) | - | ||
نشر العمل المحلي | - | - | - |
نشر الإعلانات المبوبة | - | - | - |
إنشاء خرائط جوجل | - | - | - |
مراجعة تقديم الموقع | - | - | - |
الترويج الداخلي للمدونة | - | - | - |
الترويج الخارجي للمدونة | - | - | - |
استراتيجية النمو للمحتوى |
|||
كتابة المقالات (حسب طلب العميل) | - | - | - |
كتابة المدونات (حسب طلب العميل) | - | - | - |
كتابة البيانات الصحفية (حسب طلب العميل) | - | - | - |
كتابة محتوى الموقع (حسب طلب العميل) | - | - | - |
التقارير الشهرية |
|||
تقرير ترتيب محرك البحث | - | - | - |
تقرير الزيارات من تحليلات جوجل | - | - | - |
كيف بإمكاننا مساعدتك؟
إن التواجد القوي على الإنترنت صعب للغاية ولكنه يسهل مع 2P، بإمكاننا مساعدتك بخطوات مجربة أثبتت جدواها للوصول إلى وجود رقمي بارز.
-
التقييم والمراجعة
نفهم هدف العميل ونقوم بالبحث عن الكلمات المفتاحية المستهدفة والسوق المستهدف. -
تحليل المنافسين
تحليل إستراتيجية المنافس والكلمات المفتاحية التي يحصد عبرها أعلى ترتيب والحملات التي يقوم بها. -
خطة العمل
وضع الإستراتيجيات وإعداد الأهداف النهائية للحملة التي سنقوم بها من أجلك، بما في ذلك الهدف والميزانية والحملات والرسائل بالإضافة إلى قياس الأداء. -
تحليل الإستراتيجية والتخطيط
يتضمن ذلك هيكل الحملة والكلمات المفتاحية ونص الإعلان، وكذلك صفحات الهبوط وتحليل تتبع معدل التحويل. -
تقسيم العمل والمتابعة
تقسيم بنود العمل ومراقبة وتحليل حركة زوار موقع المتجر الإلكتروني وبيانات التحويل. -
متابعة الهدف وإجراء مراجعة
تحسين الحملة وتعديلها والبحث عن المزيد من الكلمات المفتاحية وتحقيق أهداف الحملة.
هل تحتاج إلى المزيد من الخدمات المتعلقة بحزم تحسين محركات البحث
تواصل معناالمنصات الإلكترونية الشائعة للتجارة الإلكترونية و نظام إدارة المحتوى
نقوم بتحسين مواقع التجارة الإلكترونية التي تم تطويرها من خلال النظم المختلة لإدارة المتاجر، فلدينا في 2P فريق مؤهل من المطورين وخبراء تحسين ظهور مواقع التجارة الإلكترونية بمحركات البحث، والذين لديهم خبرة العمل على مجموعة متنوعة من منصات إنشاء وإدارة مواقع التجارة الإلكترونية سواءً العادية أو مفتوحة المصدر.
أسئلة شائعة – تحسين مواقع التجارة الإلكترونية لمحركات البحث
هل لديك أي أسئلة بخصوص باقات تحسين مواقع التجارة الإلكترونية لمحركات البحث؟ لدينا الإجابات.
هل هناك أي ضمان للنتائج في تحسين مواقع التجارة الإلكترونية لمحركات البحث؟
نظرًا لأن خوارزميات جوجل تتغير باستمرار، فإن ضمان نتائج دقيقة هو أمر صعب، ومع ذلك،يمكننا بالتأكيد تحسين وتعزيز تواجدك عبر الإنترنت من خلال سجلنا الحافل في إحراز النتائج والالتزام بخدمة عملائنا بأعلى مستوى من الجودة، عادةً ستتمكن من رؤية التحسينات في غضون 3 أشهر، وسترى زيادة في الترتيب وعدد الزيارات خلال 6 أشهر أو أكثر.
ملاحظة: إذا وعدتك أي شركة بتحقيق نتائج مضمونة لتحسين محركات البحث فابتعد عنها، فهي حتمًا غير جديرة بالثقة! حتى جوجل تؤكد أنه لا يمكن لأحد أن يضمن الترتيب الأول على محرك بحثها.
أرغب في بيع منتجات تستهدف دول/ مناطق مختلفة، ما هي أفضل الممارسات؟
على الرغم من أن ذلك يعتمد بشكل كبير على ميزانيتك ووقتك ومواردك، إلا أننا نوصيك بإنشاء أقسام جديدة على نطاقك/ اسم موقعك تلبي احتياجات بلدان مختلفة مثل استخدام /eg /sa أو /tr، يكلفك هذا الأسلوب أقل من تكلفة شراء نطاق جديد/ اسم موقع جديد، ويمكنك مناقشة هذا مع خبير تحسين محركات البحث لدينا والذي سيكون قادرًا على إرشادك بشكل أفضل في هذا الموضوع.
لماذا أحتاج إلى خبير لتحسين مواقع التجارة الإلكترونية لمحركات البحث؟
هناك العديد من الجوانب الفنية والتحديات المرتبطة بـتحسين مواقع التجارة الإلكترونية على محركات البحث والتي يصعب معالجتها يدويًا، يمكن فقط لمتخصص في تحسين محركات البحث (SEO)، والذي يتمتع بخبرة مثبتة التعامل مع مشكلات مثل المحتوى المكرر، وبنية عنوان URL الضعيفة، وصفحات المنتج غير المحسّنة، والمعلومات البديلة للصور Img Alt Tags وعمليات إعادة التوجيه والصفحات الضعيفة وغير ذلك الكثير.
لماذا يجب أن تختار 2P؟
نحن محترفون في مجال تحسين محركات البحث وقدمنا خدماتنا للعديد من الشركات والمؤسسات، ولدينا خبرة لا مثيل لها لتحقيق نتائج رائعة.
-
حلول خاصة
نحن نقدم الخدمات الخاصة بالتجارة الإلكترونية وفقا للقطاع مع الأخذ في الاعتبار أعمال عملائنا وخدماتهم ومجموعة منتجاتهم. -
فريق محترف
لدينا أفضل المحترفين من خبراء تحسين محركات البحث ومصممي مواقع الويب، والمطورين ومؤلفي الإعلانات من أجل تسليم المشروع بنجاح. -
شفافية مؤكدة
نحافظ على الشفافية المطلقة مع عملائنا سواء فيما يتعلق بالأسعار أو أداء الحملة.
احصل على تدقيق SEO الخاص بك مجانًا الآن!
تواصل معنا