خدمة تحسين محركات البحث (SEO)

تحسين محركات البحث (SEO)

في كل لحظة تشتعل المنافسة على الظهور بنتائج البحث الأولى لمحركات البحث (جوجل – بينج – ياهو -…)، في كل ثانية يصبح الأمر جادًا جدًا؛ فمهما كان حضورك قويًا على المنصات الاجتماعية فإن غبت عن نتائج البحث الأولى فستُنسى!

لذا في 2P نعرف قيمة عمليات البحث اليومية لعملائك، فهم يبحثون عن المنتجات والخدمات والمعلومات وكل شيء عبر محركات البحث، ولذا لا بد أن يحمل موقعك الإلكتروني إجابة ونتيجة لعملية بحثهم فيظهر كنتيجة أولى ضمن عالم الخيارات المتعددة، هذا سيحتاج تحسين لموقعك ليكون مُهيئًا لمحركات البحث ومنسجمًا مع ضوابطها، وقتها سيتصدّر موقعك ويتربع على عرش أول النتائج.

معلومة تهمك!

تُظهر الدراسات أن ما يقرب من 80٪ من عمليات البحث عبر محركات البحث يتجه أصحابها للضغط على النتائج المجانية وليس على الإعلانات، هذا يعني أنه لا بد لك أن تمتلك حضورًا قويًا في نتائج البحث الأولى.

أهمية تحسين محركات البحث SEO

في عالم اليوم البحث هو الخطوة الأولى التي يبدأ من خلالها معظم العملاء رحلتهم نحو الشراء، حيث يُجري المستخدمون في جميع أنحاء العالم 5.6 مليار عملية بحث يوميًا على جوجل وحده، وهو ما يمثل حوالي 2.5 تريليون عملية بحث سنويًا، ووسط بحر البحث شديد الاتساع والعمق هذا لا بد وأن تبرز علامتك التجارية عبر إستراتيجيات مدروسة لتحسين وتهيئة موقعك أو متجرك أو صفحاتك لمحركات البحث.

وعلينا أن ننتبه هنا لأمر في غاية الأهمية وهو أن الشخص الذي يبحث عن منتج أو خدمة أو معلومة أو حل لإحدى مشكلاته، هو وقتها بحالة مناسبة جدًا ليستمع إليك ويستجيب لك ويشتري منك، عندها يكون ظهورك في نتائج البحث الأولى فرصة لا يُمكن تعويضها للوصول إلى العملاء المستهدفين.

وكون علامتك التجارية تظهر كنتيجة بحث أولى فهذا بمثابة شهادة ثقة على أنك تستطيع تقديم وتوفير ما يبحث عنه العميل المحتمل، هذا يخلق بدوره مصداقية وانطباعًا بأنك (موثوق – مثير للإعجاب – يسهل العثور عليك والوصول إليك)، وتكون الترجمة الطبيعية لهذا المزيد والمزيد من العملاء الفعليين

شركة لخدمات تحسين محركات البحث في دبي

أفضل شركة لخدمات تحسين محركات البحث في دبي

قد يبدو مجال تهيئة محركات البحث معقدًا إلا أن مهمتنا في 2P هي جعل الأمر سهلًا واضحًا ميسورًا، نقوم بذلك من خلال التواصل القوي والمرن معك حيث نطلعك على كل ما يهمك ونجيب عن كافة تساؤلاتك؛ ما يجعلك مطمئنًا على النتائج التي نعمل على تحقيقها.

مميزات خدمة تحسين محركات البحث من 2P

كتابة محتوى متوافق مع السيو

من أجل أن نجعل ظهورك الرقمي قابلًا للاكتشاف بسهولة، سنجعل موقعك قبلة لجمهورك والفئة التي تستهدفها حيث سيجدون عليه ما يبحثون عنه، فسنعمل على تزويدك بمحتوى ومعلومات تكون مصدرًا مفيدًا وجذابًا لعملائك المحتملين، ما يمنحهم الثقة فيك وربما حتى يحبونك! كونك توفر لهم المحتوى والمعلومات التي يبحثون عنها.

تهيئة الموقع للظهور في محركات البحث

لا فائدة من محتوى ممتاز إن كانت محركات البحث لا تستطيع رؤيته، لذلك فإن المحتوى الرقمي المميز لموقعك أو مدونتك أو متجرك أو صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعي لن يؤدي وظيفته ما لم يتمكن العملاء والزبائن المستهدفون من الوصول إليه بسهولة عبر محركات البحث.

وهنا يأتي دورنا في 2P من خلال تحسين وتهيئة موقعك لمحركات البحث عبر تقنيات متعددة وأدوات متنوعة، حيث نصنع إستراتيجية شاملة تعتمد على تحسين الموقع نفسه برمجيًا بحيث يكون منظمًا ومُحسّنًا وملائمًا لأفضل تجربة مستخدم، وكذلك تحسين المحتوى بحيث يكون متوافقًا مع شروط الـ “SEO”، وتطبيق شروط وضوابط محركات البحث (أهمها جوجل) بحذافيرها، بحيث لا يجدون بدًا غير أن يقوموا بإظهار موقعك بصفحة النتائج الأولى.

دراسة وتحليل المنافسين

تحسين محركات البحث (SEO) فعليًا ليس سباقًا سريعًا بل إنه ماراثون، يخصص فريقنا أكثر من 20 ساعة شهريًا لدراسة آخر التطورات والتحديثات الخاصة بتحسين محركات البحث، فجوجل كأهم محرك يغيّر خوارزميات البحث فيه أحيانًا مرتين باليوم، وهذا كثير بالنسبة لأي علامة تجارية تحاول المواكبة، لذا نحن نتابع بدقة كل جديد ومعنا بإمكانك أن تسبق منافسيك.

خطوات تحسين محركات البحث في 2P

  1. سيقوم فريقنا بإجراء بحث مُعمّق حول تصنيفك الحالي في جوجل ومحركات البحث الأخرى وكذلك حول منافسيك.
  2. سنناقش معك النتائج التي وصلنا لها، مع كتابة تقارير بالوضع الحالي ووضع أهداف للمستقبل واقعية قابلة للقياس ترغب أنت في تحقيقها.
  3. سنقوم بتنفيذ تكتيكات تحسين محركات البحث، وسيكون لدينا اجتماع دوري معك كل شهر لمناقشة عملنا وما أحرزناه من تقدم، وسنقوم بإطلاعك باستمرار على كل جديد.

فعليًا لا يوجد حل سريع في التسويق عبر تحسين محركات البحث، إلا أنه حل أكيد وغير مكلّف حيث يعتمد على المهارات والخبرات بشكل رئيسي وليس الدفع كالحملات الإعلانية الممولة.

في 2P نقدّم لك نتائج أكيدة محققة
لتصبح موثوقًا معتمدًا في مجالك، متصدرًا نتائج محركات البحث
ما يعني نموًا وازدهارًا لأعمالك ومكانة فريدة في أذهان عملائك

تواصل معنا

أسئلة شائعة

ما هو تحسين محركات البحث ؟

تحسين محركات البحث (SEO) هو علم تحسين ظهور وشعبية الموقع الإلكتروني لكي يظهر في نتائج البحث الأولى لمحركات البحث المجانية مثل جوجل وبينغ ، وذلك عن طريق تحسين محتوى الموقع وتجربة المستخدم وأيضاً علاج أخطاء ومشاكل الموقع.

ما هي أهمية تحسين محركات البحث ؟

تحسين ظهور الموقع في نتائج محركات البحث, زيادة عدد الزيارات إلى الموقع, زيادة موثوقية وسلطة الموقع, تحسين تجربة المستخدمين عند زيارة الموقع.