التسويق عبر البريد الإلكتروني

خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني

الوصول للناس عبر البريد الإلكتروني يُشبه شخصًا يفتح للجميع أبواب بيته للجلوس معه، المهم هنا عندما تدخل أن يكون هو مهتمًا وأن تكون أنت مسموعًا، فـ Gmail – Outlook – Yahoo وغيرها بيوت مفتوحة تنتظر بشوق رسائلك، لتبني من خلالها علاقات جديدة مع عملائك المحتملين وروابط وطيدة مع عملائك الحاليين.

في 2P نبني رسائل البريد الإلكتروني بتصاميم وحروف من ذهب، ثم نرسلها إلى قاعدة بيانات نختارها بعناية؛ ليشعر كل عميل بأن هذه الرسالة مصنوعة خصيصًا له، هذا ما يجعل الحملات البريدية التي نُطلقها تُحقق أعلى عائد على الاستثمار بأقل تكلفة، ومع كل رسالة مُرسلة نتتبع النتائج ونقيس استجابة العملاء وتفاعلهم.

أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني

تتميز الحملات التسويقية عبر البريد الإلكتروني بمزايا لا تتيحها غالبية وسائل الإعلان الأخرى، ما يجعل منها وسيلة قوية جدًا خصوصًا أنك تستطيع أن تُضمّن بإعلانك تفاصيل عديدة أو مجموعة مختلفة من الخدمات والمنتجات وذلك في رسالة إعلانية واحدة، فلديك مساحة غير محدودة لطرح كافة التفاصيل سواء بالمحتوى النصي أو الصور، بالإضافة إلى إمكانية توجيه مُستقبِل الرسالة إلى صفحات إلكترونية محددة للاطلاع على تفاصيل ومعلومات أكثر.

احصل على مبيعات أكثر!

تمنحك حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة ناجعة وفعالة للتواصل، واستهداف أسواق محددة بدقة، والقيام بتسويق مجدٍ من ناحية التكلفة، فلك أن تعرف أن 91% من الناس يتصفحون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم يوميًا، بل 66% من المبيعات على الإنترنت كانت من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني.

أفضل شركة للتسويق عبر البريد الإلكتروني في دبي

تعمل القوالب العصرية المحسنة التي نقوم باستخدامها لبناء رسائل البريد الإلكتروني التسويقية على تسهيل إنشاء وتخصيص وإرسال الرسائل الاحترافية أيًا كان مجالك، حيث نصمم رسائل تجذب عملاءك وتُحفّز استجابتهم.

مراحل حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني في 2P

  1. في البداية تكون مرحلة الاكتشاف الأولية حيث نعمل على فهم أهداف شركتك وتحليل جمهورك المستهدف، ثم نقوم بتطوير إستراتيجية شاملة تتوافق مع أهدافك وتضمن إشراك عملائك.
  2. نقوم ببناء قائمة للعناوين البريدية المستهدفة، معتمدين على قاعدة البيانات الخاصة بك وطرقنا ومصادرنا، ونركز هنا على جودة هذه العناوين البريدية بدلًا من الكم؛ لنصل لقائمة نهائية مختارة بدقة وعناية.
  3. سيقوم فريقنا بتصميم حملة بريد إلكتروني مؤثرة ومدروسة تتوافق مع أحدث اتجاهات التسويق عبر البريد الإلكتروني، قادرة على كسب العملاء المحتملين والمحافظة على العملاء الحاليين.
  4. سيقوم فريقنا بإجراء تقييم نهائي لما وصلنا له، وسنتأكد من أن حملتنا متوافقة للظهور بكفاءة على كافة الأجهزة وخاصة الهاتف الجوّال، ثم سنطلقها بعد أن قمنا بكل شيء.
  5. سنقوم بمتابعة الحملة ونتائجها وقياس أثرها، وعبر جمع البيانات والإحصائيات سنطوّر ونحسن لتحصل على نتائج أقوى وأفضل.

نقوم بتصميم وتطوير حملات البريد الإلكتروني لجميع الأعمال سواءً B2B أو B2C، فإن كنت تتطلع إلى التفاعل مع عملائك أو بيع المزيد من المنتجات أو جلب الأسئلة والاهتمام فلدينا سجل حافل ناجح في كل هذا، فكل ما عليك الآن لتحقق أعلى عائد على الاستثمار بنفقاتك التسويقية أن تتواصل مباشرة معنا، ولتعلم أن رسائل البريد الإلكتروني يُمكنها أن تلعب دورًا محوريًا في ما تعنيه علامتك التجارية لعملائك.

حقق الوصول والظهور أمام الأشخاص المناسبين بالوقت المناسب
رسائل البريد الإلكتروني وسيلة سهلة وسريعة ومضمونة وبأقل تكلفة

تواصل معنا