إدارة العلاقات الإعلامية

Media Relations Management

أن تمتلك قصة فريدة ليس هذا كل شيء! فمهما كان منتجك قويًا أو خدمتك موثوقة أو فكرتك استثنائية، ستبقى في الظل إن لم تسطع وتلمع في سماء القطاع أو المجال الذي تعمل به، فتسليط الضوء باحترافية على مواطن نجاحك وتميزك خطوة أساسية للوصول لأهدافك، ومهما قمت بحملات تسويقية وإعلانية سيبقى للتواصل الإعلامي والعلاقات الإعلامية أهمية بالغة ووزن حيوي في مسيرة أي شخص أو مشروع أو مؤسسة.

نحن في 2P بإمكاننا أن نكون لك بوابة العبور إلى فضاءات رحبة مفتوحة بعالم الصحافة والإذاعة والتلفزيون والإعلام الرقمي، عبر شبكة عملاقة من العلاقات مع المؤسسات الصحفية والشبكات الإعلامية والمنصات الإلكترونية.

وظّف الإعلاميين والمشاهير لصالحك!

بإمكاننا أن نصيغ رسالتك وننشرها عبر القنوات الإعلامية التقليدية والرقمية، بحيث تحظى منتجاتك أو أفكارك بالدعاية والتغطية اللازمة، بل والدعم لمؤسستك أو مشروعك من قبل أشهر الصحفيين والمدونين والإعلاميين والمؤثرين والرموز والنخب، هذه هي الطريقة المجربة لحشد الدعم والتأييد وتحقيق التواجد الإعلامي الفاعل المؤثر، ما يُكسبك حضورًا ومصداقية ومكانة لا تتزعزع عند جمهورك.

اخلق قصة ثم احك عنها!

كل منا بداخله قصة تستحق أن تُروى، كل ما سنقوم به أننا سننفض الغبار عن أروع قصة بداخل شركتك أو منظمتك وسنحكيها كقصة خالدة، نحن في 2P نفتّش داخل العلامات التجارية وأفكار أصحاب المؤسسات ونغزل قصصًا حقيقية جذابة، ثم نجعل شبكة علاقاتنا المتينة (من الصحف والقنوات والإذاعات والمواقع الإلكترونية وغيرها) تتناول هذه القصص عبر زوايا فريدة لتلقى صدى واسعًا عند جمهورك المستهدف، وبالنهاية نقيس الأثر ونقيّم النتائج عبر مجموعة متنوعة من الأدوات الرائدة في مجال تحليل أثر الخطاب الإعلامي لضمان تحقيق أهدافك.

اخلق لك داعمًا قويًا موثوقًا عبر التغطيات الإعلامية الاحترافية

المس الناس بصوت يُعبّر عنهم!

قوة الإعلام أنه ميدان الجماهير الأول، حيث الجموع الغفيرة محتشدة لتقرأ وتسمع وتشاهد، هذا يتيح لك فرصة عظيمة للظهور والوصول لأكبر شريحة ممكنة، وهنا أنت بحاجة لشراكات إستراتيجية قوية وعلاقات دائمة مع وسائل الإعلام ليبقى صوتك مسموعًا، ولتضمن تغطية أخبارك وإنجازاتك بشكل دوري بالصورة المناسبة.

خاطب الناس بلغة تُناسبهم وعبّر عنهم بلهجتهم وطريقتهم

مميزات خدمة إدارة العلاقات الإعلامية من 2P

  • إعداد وتنفيذ المحتوى الإعلامي للشركات والمنظمات بلغات مختلفة

    فلا تحمل هم أن مؤسستك أو منظمتك ليس بها كادر إعلامي أو صحفي محترف، حيث بإمكاننا أن نؤمّن لك ملخصات وكتيبات إعلامية ونشرات وبيانات صحفية بلغات مختلفة، تشرح طبيعة عملك وتوضح آخر أخبار شركتك أو مؤسستك ودورها في تنمية القطاع أو المجال.
  • بناء العلاقات والاتصالات الإعلامية

    نعمل في 2P على بناء علاقات مباشرة وشخصية بين الجهات الإعلامية البارزة من جهة وبينك كشركة أو مؤسسة أو منظمة أو شخصية عامة، بما يفسح المجال أمامك لفتح قنوات تواصل جديدة تمكنك من تعزيز التغطية الإعلامية لقصصك وأخبارك وإنجازاتك.
  • توفير التغطية الإعلامية في وسائل الإعلام التقليدية والإلكترونية محليًا وإقليميًا

    يتولى فريق العلاقات الإعلامية لدينا في 2P توزيع الأخبار الصحفية وتأمين التغطية الإعلامية للمقالات المتخصصة والدعائية والمقابلات في العديد من وسائل الإعلام البارزة محليًا وإقليميًا وعالميًا؛ كالصحف والمجلات والمحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية والمواقع الإخبارية الإلكترونية وغيرها.
  • تنسيق المقابلات الإعلامية

    نستطيع أن نقدم لك التنسيق الكامل للمقابلات والتصريحات الإعلامية والحوارات الصحفية التي يتم نشرها على مختلف وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة والإلكترونية، إلى جانب تقديم الدعم الميداني أثناء الحدث أو الفعالية.
  • تنظيم الجولات الإعلامية والمؤتمرات الصحفية والفعاليات الموجّهة للإعلاميين وتغطيتها

    إلى جانب تنظيم الأنشطة الموجّهة للإعلاميين، كاللقاءات والجولات الإعلامية والمؤتمرات الصحفية، نركز في 2P على زيادة الحضور الإعلامي في مختلف الفعاليات التي تقيمها شركتك أو مؤسستك، كفعاليات إطلاق المنتجات أو الاحتفالات أو المنتديات أو المؤتمرات.
  • تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر في مجال الإعلام

    بمجرد البدء بالتعاون معك يُجري خبراء العلاقات الإعلامية لدينا تحليلاً لنقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر (SWOT Analysis) الخاصة بك من وجهة نظر إعلامية، حيث نقوم بجمع الآراء والتصورات حول علامتك التجارية ومكانتها وصورتها الذهنية في المجتمع.
  • تقديم خدمات الرصد الإعلامي والأرشفة وتقارير التغطية الإعلامية

    يُجري فريق العلاقات الإعلامية في 2P رصدًا إعلاميًا لأخبارك التي تم نشرها مسبقًا، لتحقيق فهم أفضل حول التوجّه الذي أخذته هذه الأخبار، ولتحديد ما إذا كان أسلوب الطرح بحاجة إلى تحسين شامل، ويتم الرصد الإعلامي من خلال مراقبة النتائج المتحققة من نشر أخبارك وقصصك عبر وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة، وبالإضافة لما سبق نقوم بتزويدك بمختلف المواد الإعلامية المنشورة المتعلقة بشكل أو بآخر بأعمالك.
  • تدريب المتحدثين الرسميين باسم مؤسستك على إلقاء الكلمات في الفعاليات والتواصل خلال الأزمات

    كوننا مسئولين عن العلاقات الإعلامية لك، سنقدّم لك تدريبًا عمليًا بهدف تأهيل أعضاء الإدارة العليا وممثلي شركتك أو مؤسستك، لإعدادهم لمواجهة الجهات الإعلامية بثقة عالية خاصة خلال أوقات الأزمات.

هدفنا أن نصل بك لحضور إعلامي جماهيري ناجح
استعن بنا الآن في مهمة إدارة علاقاتك الإعلامية باحترافية وتناغم
سنجعل علامتك التجارية تسطع بقوة كنجم لامع في سماء جمهورك

تواصل معنا