إدارة السمعة واستطلاعات الرأي

ادارة السمعة واستطلاعات الرأي في دبي

قد يستغرق الأمر سنوات لبناء سمعة طيبة لشركتك أو مؤسستك أو لك أنت شخصيًا على الإنترنت، المشكلة أن كل هذا الوقت والجهد قد ينهار في دقيقة واحدة! ففي لمح البصر ونتيجة خطأ غير مقصود أو حملة منظمة ضدك أو استهداف يسعى للنيل من سمعتك قد تخسر مكانة اكتسبتها بعد جهد مضني.

والعجيب أن أحيانًا يكون الخطر محدق ومتوقع وأنت غير منتبه إليه، ففي عالم اليوم يمكن لأي شخص أن يكون له تأثيرًا ضخمًا، وهذا يعني أن عميل واحد لا تعرفه قد يهاجم شركتك ويصل لجماهير غفيرة، وإن كنت مشغولًا ولا تنتبه إليه أو تتجاهل الأمر فقد تتكبد خسائر فادحة، وهذا ما يجعلنا في 2P نتبع نهجًا استباقيًا بقدرتنا على مساعدتك في إدارة سمعتك رقميًا عبر إستراتيجيات تراقب سمعتك وتُعزز التصورات الإيجابية عنها وتعالج وتصحح الأفكار السلبية.

نحن على أتم الاستعداد!

إن كنت في أزمة فنحن جاهزون، وإن كنت مهتمًا بمعرفة حقيقة حضورك الرقمي بهدف إدارة سمعتك فنحن مستعدين بأدواتنا وإمكانياتنا وخبراتنا العميقة لندلك على حقيقة مكانتك الرقمية، فلا يُمكنك إدارة شيء لا تستطيع قياسه ولذا نولي عمليات القياس واستطلاع الرأي أهمية بالغة في عملية إدارة السمعة.

لا تخش الأزمات فنحن خط دفاعك الأول
وهدفنا أن نقدم لك حلًا للنجاح طويل الأمد

تواصل معنا

لا نقف عند مجرد إدراك الواقع بل نتعامل معه بما يليق، وبكل سرعة ودبلوماسية واحتراف نستطيع أن نحمي علامتك التجارية من أكبر الأزمات بأكثر المواقف صعوبة، فبإمكاننا معالجة عدد لا يحصى من المشكلات بما في ذلك عمليات سحب منتجك من الأسواق لعيوب في الصناعة، أو أزمة داخلية بالشركة تحولت لقضية رأي عام، أو حملات المقاطعة لخدمتك، أو مشكلات في الطلب والتوصيل، أو حملة تستهدف النيل من سمعة مؤسستك، … أو غير ذلك.

أخطر شيء هو فقدان الثقة!

كل شيء تنشره أو ينشره غيرك على الإنترنت يُمكن أن يؤثر بالغ الأثر في صورتك، فدورنا هو مراقبة وتتبع كل ما هو إيجابي وإزالة آثار كل ما هو سلبي، فإذا قمنا ببحث بسيط عنك أو عن اسم علامتك التجارية عبر محركات البحث ثم وجدنا أن صفحة النتائج الأولى والثانية بها نتائج ضارة أو سلبية بشأنك، فهذا يعني مباشرة تدني بموثوقية مؤسستك أو شركتك لدى قطاعات واسعة من عملائك، إلى جانب اهتزاز سمعتك عند الشركاء والبنوك والمؤسسات والمستثمرين، ما قد يؤدي إلى آثار مدمرة على علامتك التجارية!

وهذه الصفحات المضللة التي تظهر بنتائج البحث الأولى إلى جانب آراء وتقييمات العملاء السلبية، كل ذلك يشكّل معاول هدم وضرب في صلب صورتك الذهنية، لذا نهتم بالغ الاهتمام بهذه الأمور ونتعامل معها بإستراتيجيات متكاملة لمعالجة وإزالة أي أضرار وتعزيز مصداقيتك وحماية حضورك.

قم بحماية رأس المال الأهم لديك!

الأزمات تحدث وما يهم هو كيفية الرد والتعامل مع هذه الأزمات، بل كيفية تحويلها إلى فرصة للتقدم للأمام، نحن معك بغض النظر عن ما تواجهه لتحويل أزمتك إلى فرصة والحفاظ على علامتك التجارية، وحماية رأس مالك الأهم ألا وهو سمعتك على الإنترنت.

اجتماع استطلاع الرأي

خطوات خدمة ادراة السمعة من 2P

  • العمل على دفن وإزالة نتائج البحث السلبية.
  • إزالة الروابط التشهيرية والسلبية.
  • إزالة التعليقات والشكاوى السلبية والمزيفة.
  • إزالة فيديوهات اليوتيوب السلبية.
  • إزالة المحتوى التشهيري أو المضلل.
  •  إزالة الاقتراحات التلقائية السلبية من جوجل.
  • إزالة المراجعات الكاذبة والسلبية.
  • مراقبة الانتقادات والشكاوى الصادقة ومعالجتها والتعامل معها باحترافية.
  • تحصين نتائج البحث الإيجابية والدفاع عنها ضد التهديدات المستقبلية.
  • منع المعلومات السلبية المضللة واستبدالها بمحتوى مقنع وذي مصداقية.
  • بناء إستراتيجية متكاملة لإدارة السمعة طويلة المدى.

يتعامل فريقنا في 2P من الخبراء والمحترفين بإدارة السمعة واستطلاعات الرأي مع كل شركة أو مؤسسة أو فرد بناءً على احتياجاته الفريدة، فمهما كانت الأزمة أو حجم التحدي الذي تواجهه، بإمكاننا مساعدتك في وضع خطة فعّالة تناسبك، ثم العمل على تنفيذها بمرونة وكفاءة وصولًا لسمعة طيبة قوية وسط جمهورك، ونعتمد في هذا على خبرتنا الممتدة بثلاثة مجالات مترابطة وهي (إصلاح السمعة وإدارتها وتسويقها).

كن أكثر وعيًا بالطريقة التي ينظر بها إليك جمهورك عزز مصداقيتك واكسب ثقة ومحبة عملائك

خدمة استطلاعات الرأي الاحترافية!

لا يُمكنك التقدم في عالم الأعمال بدون القدرة على جمع المعلومات والتحقق منها، ولا يُمكنك تطوير منتجك أو فكرتك أو حضورك الشخصي على الإنترنت بدون استطلاع آراء عملائك، نحن في 2P بإمكاننا مساعدتك لإنجاز استطلاعات رأي احترافية ذات جودة ومصداقية، قائمة على بيانات دقيقة، ففريقنا من الكوادر المتميزة يستطيع تصميم استطلاع رأي كفء يُناسب أهدافك، ثم الوصول به إلى عينة ممثلة من الفئة المستهدفة، لتحصل بالنهاية على نتائج واضحة وتوجهات راسخة تُرشدك وتعينك.

بإمكاننا مساعدتك للوصول للمعلومات والبيانات الصحيحة لتتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب استعن الآن بالمحترفين واستطلع رأي جمهورك

تواصل معنا