تطوير تطبيقات الويب

خدمة تطوير تطبيقات الويب في دبي

تطبيقات الويب باختصار هي كبرامج الحاسوب العادية ولكنها تعمل على الإنترنت، فمثلًا كون “واتساب” يمتلك تطبيقًا للويب هو ما يجعلنا نستطيع تشغيله مباشرة من خلال سطح المكتب.

نحن في 2P نستطيع مساعدتك في بناء تطبيق الويب الذي تحلم به، بحيث يُناسب منتجك أو فكرتك ويكون قابلًا للتطوير وآمن، فما نقوم به أننا نقضي ساعات طوال في فهم أهدافك والمزايا والخصائص التي تريدها، هذا إلى جانب دراسة احتياجات وسلوك عملائك، ثم ننظر في الإضافات المستقبلية التي قد تحتاجها، ثم نُصمم نموذجًا أوليًا ونختبره، هذا ما يجعلنا بالنهاية نختصر الزمن وبسرعة لنصل لبناء وتصميم وتطوير نسخة نهائية ممتازة؛ ليصبح بين يديك تطبيقًا استثنائيًا يُلبي طموحاتك ويُثير انبهار عملائك.

ما هو تطبيق الويب؟

هو تطبيق يتم تطويره ليعمل في المتصفحات العادية مثل جوجل كروم وفايرفوكس، حيث يتم الوصول إليه عن طريق الإنترنت، وهناك أنواع مختلفة من التطبيقات حيث بإمكاننا تطوير تطبيق يتيح لعملائك البحث عن المعلومات على نحو سريع وسهل في موقعك الغني بالمحتوى، أو تطبيق يتيح لك جمع البيانات التي يوفرها زائرو موقعك وحفظها وتحليلها وإنشاء تقارير، وغير ذلك من وظائف تقوم بها تطبيقات الويب ما يسهّل على المستخدم التفاعل بشكل أفضل.

ما الفرق بين تطبيق الويب والموقع الإلكتروني؟

الاختلاف بينهما بسيط جداً، وربما لا يجد المستخدم العادي فرقًا يذكر، فكلاهما بالنسبة له عنوان إلكتروني “URL” يقوم بالدخول عليه، ولكن تقنيًا تطبيق الويب يتطلب تفاعلًا أكبر من المستخدم عن الموقع العادي، بمعنى أن المستخدم يمكنه أن يتحكم في تطبيق الويب، بينما دور الموقع هو إمدادنا بالمعلومات فقط.

فمثلًا إن كان هناك صفحات ويب خاصة بأحد المطاعم، حيث تتحدث عن المطعم وتشرح تجربة تناول الطعام فيه وكيف تذهب إليه، أنت إذًا أمام موقع إلكتروني للمطعم يقوم بالدور الأساسي له وهو التعريف وإعطاء المعلومات، أما إذا وجدت داخل الموقع إحدى الصفحات تجعلك قادرًا على إعطاء طلبك الخاص وإضافة عنوانك حتى يصل إليك، فهذا هو “تطبيق الويب”.

تطبيق الويب الخاص بك قد يكون جزءًا من بوابة لإدارة العملاء، أو نظام حجز للفنادق والرحلات السياحية، أو بوابات المؤسسات والمنظمات غير الربحية والتطبيقات الحكومية، أو جزء من أنظمة إدارة المدارس وتسجيل الطلاب، أو خدمات مبيعات التجزئة أو غيرها من استخدامات فالاحتمالات مفتوحة لا نهاية لها.

مميزات تطبيقات الويب

أن تمتلك تطبيق ويب فهذا يعني أنك بصدد تسهيل وتسريع عملك وتعزيز كفاءة مؤسستك، فمثلًا يُمكنك بناء تطبيق ويب لتطوير نظام عملك الإداري عبر أتمتة هذا النظام وجعله إلكترونيًا للحصول على نتائج أفضل، حيث يصبح بإمكانك الوصول إلى المعلومات الخاصة بعملك في أي وقت ومن أي مكان بالعالم، ما يوفر عليك الوقت والمال ويُحسّن من التفاعل مع آلاف العملاء والشركاء.

كما أنه بإمكان الموظفين في شركتك أو مؤسستك أن يباشروا ويتابعوا أعمالهم حيثما كانوا، خاصة موظفي المبيعات الذين سيكون بإمكانهم التواجد 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع عبر هذا التطبيق.

اصنع معنا الآن تطبيقًا يُسهل أعمالك ويعتمد على حلول خاصة بك تناسب علامتك التجارية، اجعل فريقنا في 2P يحمل عنك هذا العبء ويجنّد أحدث التكنولوجيات ليحول حلمك إلى حقيقة.

أسس أو انقل مشروعك على الويب

أن تُنشيء وتدير مشروعًا تجاريًا على أرض الواقع فهذا يُكلفك أكثر بكثير من أن تطلق مشروعك على الويب، فالآن يُمكنك أن تبدأ عبر تطبيق ويب يكون هو مشروعك وينوب عنك في القيام بالمهام، كما بإمكانك توسعته والاستثمار فيه مستقبلًا.

امتلك الآن تطبيق ويب خاص فريد من نوعه يُلبي متطلباتك ويقدم لك كل ما تحتاجه
امتلك الحل الذي ينجز أعمالك ويحقق أهدافك ويضاعف أرباحك بشكل سريع وآمن

تواصل معنا