إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

ادارة حسابات التواصل الاجتماعي في دبي

اصنع مجتمعك الرقمي وابق على اتصال مع جمهورك وعملائك، ففعليًا فيسبوك وإنستقرام وتويتر وغيرها من شبكات التواصل صارت مساحة مفتوحة لحوالي 50% من البشر حول العالم.

في 2P نحفر ونعزز وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي، نبدأ بفهم أهدافك وتحديد جمهورك والاتفاق على المنصات المناسبة التي سنعمل عليها، ثم نُصمم وندير صفحاتك وقنواتك، ومع كل منشور أو تعليق ومع كل حملة مجانية أو مدفوعة يكون هدفنا أن نحقق لك أعلى عائد على الاستثمار، كل هذا مدفوعًا بالبيانات والإحصائيات وخبرتنا الممتدة ومعرفتنا بتفاصيل هذه المنصات وأفضل الممارسات على شبكات التواصل الاجتماعي.

مميزات خدمة ادارة حسابات التواصل الاجتماعي من 2P

اعتمد على الخبراء!

عملية إدارة حسابات التواصل الاجتماعي هي عملية إدارة تفاعلاتك ومحتواك عبر الإنترنت على قنوات التواصل والصفحات المختلفة الخاصة بمنتجك أو خدمتك أو فكرتك أو شخصك أو شركتك، ونعلم أن أصحاب الأعمال وإن كانوا يريدون الحفاظ على وجود متميز على وسائل التواصل إلا أن هذا يمثل عبئًا بالنسبة لهم، حيث يستهلكون وقتًا وجهدًا كبيرًا وقد لا يصلون لنتائج مرضية.

نحن هنا لنحافظ لك على وقتك الثمين لتستثمره في أعمالك ونحمل عنك هذا الأمر بتفاصيله الكاملة، ففريقنا لديه المعرفة والتكتيكات للتعامل باحترافية عالية مع منصات التواصل الاجتماعي، ما يضمن وجودك بطريقة فريدة عبر هذه المنصات ويجعل عملك ينمو بسرعة ويصل لأفضل النتائج.

فريق محترف في خدمتك!

يبدأ فريق 2P بوضع الإستراتيجية الصحيحة التي تناسب ظهورك على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن يقوم بتحليل شامل لصفحاتك وحساباتك وكذلك صفحات وحسابات منافسيك، وبخطة مدروسة نحقق لك وصولًا أكيدًا للعملاء فنجذب تفاعلهم ونضمن استجابتهم، وذلك عبر نشر المحتوى المتميز بالشكل الصحيح في الوقت المناسب للفئة المستهدفة.

وسيكون فريقنا على اتصال دائم بك وبفريقك، وسيقوم بإجراء مكالمات واجتماعات مجدولة لتطوير إستراتيجيات أفضل تتواءم مع تطورات مشروعك ومستقبل أعمالك.

وسواءً كنت ترغب في مزيد من المتابعين على تويتر، أو زيادة المشاركة لمنشورات فيسبوك أو التفاعل مع المعجبين على إنستقرام، فلدينا الخبرة والأدوات الاحترافية المطلوبة التي تضمن أفضل إدارة للمحتوى الخاص بك، سيقوم فريقنا بنشر محتوى يومي يتعلق بعملك على قنوات التواصل المناسبة، والتفاعل مع المعجبين بعلامتك التجارية والرد على استفساراتهم بسرعة، ووضع إعلانات عالية الاستهداف لجلب المزيد من العملاء المحتملين، وسيؤدي ذلك إلى مزيد من النجاح والتألق لشركتك.

statistics

هذا ليس كل شيء!

ما نوفره لك ليس مجرد إدارة للمنصات ولكن صناعة محتوى كفء متميز إلى جانب تصميمات فائقة الجودة ومقاطع فيديو تفاعلية، فمع كل نص وصوت وصورة ستلمس احترافية استثنائية صُنعت خصيصًا لجمهورك.

تقارير تحليلية متقدمة:

  • سنرسل لك تقارير دورية بالنتائج والتحديثات حول حساباتك وصفحاتك الاجتماعية لإطلاعك باستمرار على الأداء العام والتقدم الذي نحرزه.
  • ستحصل أيضًا على تحليل مفصل لاهتمامات جمهورك وما يشغلهم كملخص لتعليقاتهم وملاحظاتهم وتفاعلهم يُرشدك في الخطوات القادمة.
  • سنعمل بجد لتتخطى النتائج الفعلية التوقعات المبدئية، وسنطلعك دائمًا على كل المستجدات عبر تقارير مبسطة واضحة يسهل مراجعتها.

سنضمن لك التفاعل!

سيقوم فريقنا بالنشر من خلال مجموعات وصفحات مختلفة مهتمة بعلامتك التجارية، وبدء المحادثات والتفاعل مع الأشخاص المهتمين إذا كان هذا ضمن الخطة المقترحة.

بالإضافة إلى ذلك سنختار بعناية الوسوم (هاشتاج) التي تشغل بال عملائك، وسنبتكر أفكارًا وطرقًا إبداعية للوصول إليهم كالمسابقات والألعاب والألغاز والعروض، وسنكون حريصين جدًا على إطلاعك بما يحتاج موافقتك أولًا قبل إعلانه وإطلاقه لجذب جمهورك.

Reputation monitoring

خدمة رصد السمعة!

نقدم لك خدمة الرصد للسمعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث تقوم المؤسسات والمنظمات باستخدام هذه الخدمة الذكية لتحديد ما يتم قوله عن مؤسستهم سواءً كان إيجابيًا أو سلبيًا، بالإضافة لما يتم قوله عن بضائعهم أو كل ما يمكن أن يؤثر فيها، مما يساعد المؤسسة على تتبع رواج حملاتهم واكتشاف مدى شعبيتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى معرفة الملاحظات والتعليقات وكيفية استجابة الجمهور لما يقومون بنشره.

لا يهم أن تكون منتجاتك وخدماتك أكثر من رائعة، ولكن ما يهم هو أن يعلم جمهورك هذا
يُمكننا مساعدتك فنحن نتحدث لغة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بطلاقة
ونستطيع جعل عملائك لا يملون الحديث عنك!

تواصل معنا