SEO Specialist

ملخص الوظيفة

متخصص تحسين محركات البحث (SEO) يقوم بتطوير وتنفيذ استراتيجيات فعالة لتحسين محركات البحث. يقوم بتنسيق المحتوى والتصميم ووسائل التواصل الاجتماعي وتسويق الدفع لكل نقرة (PPC) والأنشطة الأخرى ، ويدير مشاريع التحسين خارج الموقع وفي الموقع وإعداد التقارير عن الأداء.

المسؤوليات / الواجبات الرئيسية

  • تطوير وتنفيذ استراتيجيات ناجحة لتحسين محركات البحث
  • إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية لتوجيه فرق المحتوى
  • مراجعة مشكلات تحسين محركات البحث الفنية والتوصية بإصلاحات
  • تحسين محتوى موقع الويب وصفحات الهبوط ونسخة البحث المدفوعة
  • مشاريع التحسين المباشرة خارج الصفحة (مثل بناء الروابط)
  • جمع البيانات وتقديم تقرير عن حركة المرور ، والتصنيفات ، وجوانب تحسين محركات البحث الأخرى
  • كتابة عبارات قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء
  • تطوير استراتيجيات بناء الروابط
  • البقاء على اطلاع دائم بكل من استراتيجيات تحسين محركات البحث (Black and White hat SEO) للبقاء ضمن إرشادات محرك البحث
  • تحليل الكلمات الرئيسية وتقنيات تحسين محركات البحث المستخدمة من قبل المنافسين
  • العمل مع فرق وسائل التواصل الاجتماعي و PPC لتحسين الحملات
  • مواكبة اتجاهات تحسين محركات البحث والتسويق المتكامل

المهارات المطلوبة (التعليم والخبرة واللغات والقدرات)

المؤهلات العلمية: بكالوريوس تجارة أو ما يعادلها

الخبرات:

اللغات: الإنجليزية والعربية

المهارات الأخرى:

  • خبرة سابقة في تسويق المحتوى ونموه وتحسين محركات البحث
  • التعرف على تحليلات جوجل
  • معرفة ممارسات تحسين محركات البحث القياسية والحالية
  • معرفة HTML / CSS
  • خبرة في إعداد تقارير تحسين محركات البحث
  • الإلمام بالأدوات ذات الصلة (على سبيل المثال: Conductor, Screaming Frog, MOZ ) وأدوات تحليل الويب (مثل Google Analytics ، WebTrends)
  • مهارات اتصال ممتازة

هل أنت مهتم بالعمل مع إحدى أفضل وكالات التسويق الرقمي؟

انضم إلينا