إعلانات إعادة الاستهداف

باستخدام إعلانات إعادة الاستهداف يمكنك تذكير الأشخاص بالمنتجات أو الخدمات التي قاموا بتصفحها و/أو شرائها من موقعك أو تطبيقك، عند استخدام هذا النوع من الإعلانات يرى الأشخاص تلقائيًا المنتجات أو منتجات مشابهة مثل التي شاهدوها من قبل.

أهداف إعلانات إعادة الإستهداف

  1. تمت مشاهدة المنتج أو إضافته إلى عربة التسوق ولكن دون إتمام عملية الشراء لتشجيعهم على إتمامها.
  2. الوصول إلى الأشخاص الذين قاموا مؤخرًا بشراء عنصر من مخزونك من خلال عرض منتجات شبيهة.
  3. الوصول إلى المتسوقين الحاليين باستخدام مجموعة منتجات إضافية أو عنصر ذي قيمة أعلى باتباع إستراتيجية بيع البديل الأغلى.
  4. الوصول إلى المستهلكين الذين لم يشتروا منك من قبل أو لم يزوروا موقعك ولكن قد أبدوا اهتمامًا بأنواع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها.

ماهي إعلانات إعادة استهداف العملاء ؟

يستخدم هذا النوع من الإعلانات التعلُّم الآلي لتوسيع نطاق الإعلان، حيث تعرض الإعلانات تلقائيًا خدمات ملائمة أو عروض مناسبة للأشخاص استنادًا على اهتماماتهم وأنشطتهم السابقة، وهذه الإعلانات ميزتها الكبرى أنها تزيل عبء إنشاء إعلانات فردية لكل عنصر أو منتج تبيعه، فبدلاً من إعداد 1000 إعلان يدويًا لألف خدمة أو منتج، يمكننا إنشاء كتالوج يحتوي على كل منتجاتك وخدماتك، وذلك من خلال حملة إعلانية واحدة تعتمد على إعادة الاستهداف، فعندما يُظهر متسوق اهتمامه بأحد منتجاتك، يتم بشكل ديناميكي إنشاء إعلان لهذا الشخص وعرضه تلقائيًا على الهاتف الجوال والجهاز اللوحي وجهاز الكمبيوتر الخاص به.

مميزات وفوائد إعلانات إعادة الاستهداف

تمتلك إعلانات إعادة الاستهداف معدلات نقر يساوي عشرة أضعاف معدلات النقر لإعلانات العرض العادية Display Ads، كما أن الأشخاص الذين يتم العمل على إعادة استهدافهم يميلون إلى إكمال عملية التحويل (عملية الشراء مثلًا) أكثر بنسبة 70% مقارنةً بالأشخاص الذين لا يخضعون لإعادة الاستهداف.

فعليًا فرص إعلانات إعادة الاستهداف عظيمة، وإذا أردت الوصول بمنتجاتك أو خدماتك لأفضل النتائج فعليك استغلال هذا النوع من الإعلانات بطريقة إستراتيجية، نحن في 2P بإمكاننا مساعدتك للحصول على أفضل النتائج عبر هذه الإعلانات.

إستراتيجة إعلانات إعادة الإستهداف

  1. نقوم باستهداف كل قسم من الزبائن على حدى، وذلك لأن الناس مختلفون ويتصرفون بطرق مختلفة، وهذا ما يدعونا إلى استخدام إعلانات مختلفة برسائل وابتكارات مختلفة، فليس جميع الأشخاص في نفس المرحلة من العلاقة مع منتجك أو علامتك التجارية، لذا نقوم بعرض الإعلانات وفقًا لمرحلة تلك العلاقة.
  2. نعتمد على ثلاثة عوامل لتعزيز عملية إعادة الاستهداف وهي الاستعجال بحيث يشعر العميل بضرورة اتخاذ إجراء فوري، وأيضًا النُدرة كتكتيك نفسي يستفيد من خوف الشخص من فقدان فرصة الشراء، وثالثًا الدليل الاجتماعي من خلال التأثير الإيجابي الذي يتولد عندما يعرف أن “الجميع يفعل ذلك”.
  3. نعمل على اختبار الحملة الإعلانية باستمرار وذلك لمعرفة المواضع التي يجب تحسينها ومدى فعالية الإعلانات، ونهتم جدًا أن لا يكون ظهور الإعلانات أمام عملائك المُحتملين بأعداد كبيرة وبأماكن عديدة مما يؤدي إلى تجاهلهم الإعلان شعوريًا أو لا شعوريًا.
  4. وعندما يقوم العملاء المستهدفون من الإعلان بالقيام بالإجراء (عملية الشراء مثلًا)، نقوم باستبعادهم عن الجمهور الذين نريد إعادة استهدافه، حتى لا يتكرر عرض نفس الإعلان عليهم مرة أخرى.

ابدأ الآن إعلانات إعادة الاستهداف للوصول إلى الأشخاص الذين يعرفونك بالفعل ولإضفاء طابع شخصي على الإعلانات اليومية لكل عميل تلقائيًا وجذب العملاء الذين أظهروا الولاء للعودة إليك مرة أخرى

اعتمد علينا الآن لإطلاق إعلانات إعادة الاستهداف الخاصة بك

تواصل معنا