صناعة المحتوى الرقمي

خدمات صناعة المحتوى الرقمي في دبي

المحتوى يبني العلاقات والعلاقات تبني الثقة والثقة هي كل ما يريد أي صاحب شركة أو منتج أو فكرة، بالمحتوى ستكون حاضرًا وستُعبّر نبضات الكلمات والصور والفيديوهات والمنشورات عن روح علامتك التجارية.

أنت تريد أن تؤثر في جمهورك ونحن نريد أن نؤثر في كل عميل لديك على حدى، نحن في 2P نصنع المحتوى صناعةً ونمزج الأفكار والكلمات مزجًا؛ لنجعل صوتك واضحًا مسموعًا ورسائلك محددة باهرة، وكل ذلك بلغة حية تُناسب الفئة المستهدفة عبر أساليب إبداعية تجذبهم وإستراتيجيات تُحرّكهم.

تعريف صناعة المحتوى الرقمي

صناعة المحتوى الرقمي لنشاطك التجاري هي عملية إنتاج وتطوير مواد إعلامية (كالنصوص، الصور، الفيديوهات، البودكاست، الإنفوجرافيكس، وغيرها) بشكل مصمم خصيصًا لتمثيل وتعزيز نشاطك التجاري ومنتجاتك أو خدماتك على المنصات الرقمية مثل المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتطبيقات.

السياق هو الملك!

صناعة المحتوى لا يكفي فيه أن يكون محتواك عالي الجودة جذّاب، فمن الضروري أيضًا أن تعرف طبيعة جمهورك وكيف ستصل إليهم وأين ستجدهم، لذا نركز بقوة على السياق للوصول بدقة للجماهير المستهدفة، عبر إستراتيجيات مدروسة لكتابة وتوزيع ونشر المحتوى.

خدمات صناعة المحتوى الرقمي من 2P:

  1. إنتاج الفيديو بكافة أنواعه
  2. التصوير الفوتوغرافي والسينمائي
  3. المدونات الصوتية
  4. كتابة وتطوير ملفات التعريف بالشركات والمؤسسات
  5. كتابة محتوى المواقع والشروحات للخدمات أو المنتجات
  6. صياغة وتطوير المراسلات الرسمية والداخلية ودراسات الحالة والخطابات
  7. خدمات الترجمة والتحرير والمراجعة والتدقيق اللغوي
  8. كتابة المقالات والتقارير ومحتوى المدونات
  9. إصدار الدراسات والمقالات البحثية
  10. إنشاء الكتب الإلكترونية والرسوم البيانية
  11. المحتوى التسويقي الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي
  12. توزيع المحتوى على (يوتيوب وفيسبوك وإنستقرام وتويتر ولينكد إن) وغيرها من القنوات

تحتاج المزيد من الخدمات المتعلقة بصناعة المحتوى؟

تواصل معنا

أهمية المحتوى الرقمي

التسويق الداخلي

كن حاضرًا!

لا يُمكن لأحد أن يعرف بوجودك رقميًا إلا من خلال محتوى تنشره على صفحاتك وحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال محتوى كفء متوافق مع محركات البحث، نحن في 2P نصنع لك محتوى فريدًا خاصًا مُهيأً لمتطلبات ومعايير محركات البحث؛ ما يجعل محتواك يظهر في نتائج البحث الأولى.

امنح علامتك التجارية صوتًا!

لدى قسم صناعة المحتوى في 2P قدرات إبداعية ومهارات متخصصة وإتقان للغة بشكل احترافي، ويمتاز فريق الكتّاب والمحررين والمترجمين بقدرات بحثية عالية وخبرات متنوعة بقطاعات مختلفة، تضاف إليها القدرة على التكيّف مع متطلبات العمل، بما يمكنهم من تطوير مختلف أنواع المحتوى الرقمي والتحريري مع مراعاة الأهداف التسويقية للعميل.

صناعة المحتوى الرقمي الفعّال والمؤثر

تعتمد فعالية صناعة المحتوى الرقمي على مجموعة من العناصر، منها:

  1. فهم الجمهور المستهدف: من خلال معرفة احتياجات وتوقعات الجمهور، يمكن تصميم محتوى يناسبهم ويحقق الهدف المرجو من النشاط التجاري.
  2. جودة المحتوى: يجب أن يكون المحتوى معلوماتيًا، ملهمًا، وذو قيمة مضافة للجمهور.
  3. التواصل الفعال: تقديم المعلومات بطريقة سهلة الفهم وجذابة.
  4. استخدام التكنولوجيا: استغلال الأدوات والتقنيات المتاحة لتحسين جودة المحتوى وتوزيعه.
  5. التفاعل والاستماع للجمهور: التفاعل مع الجمهور والاستجابة لتعليقاتهم واحتياجاتهم يعزز من الثقة والولاء للعلامة التجارية.

نحن خبراء هذه الصناعة، صناعة العبارة والمعنى والشعور، صناعة المحتوى امنح معنا علامتك التجارية روحًا ونبضًا جديدًا وكن الأقرب لعملائك دومًا