تطوير مواقع التجارة الإلكترونية

تطوير مواقع التجارة الالكترونية في دبي

أن تمتلك متجرًا إلكترونيًا مربحًا فهذا يُشبه أن يكون لديك فريقًا موهوبًا من مندوبي المبيعات المحترفين، ولكي يكون لديك هذا المتجر فأنت بحاجة لبناء موقع بيع إلكتروني جذاب قادر على القيام بوظيفته بطريقة متناغمة، بما يخدم علامتك التجارية ويُحفّز معدلات التحويل.

هنا تكون كلمات (الفعالية والسهولة والأمان) هي كلمات السر لاكتساب ثقة العملاء، لذا نهتم جدًا في 2P بتفاصيل متجرك الإلكتروني كشكل ومضمون ليكون مثاليًا لتجربة المستخدم ومُهيأً لمحركات البحث؛ مما يسمح لعملائك بوصول أكثر سلاسة لموقعك ويجعل طلبهم على أشده على خدماتك ومنتجاتك.

الآن بإمكانك إطلاق متجر احترافي مع العديد من الميزات المخصصة، حيث نعمل على تصاميم واجهة المتجر وعربات التسوق وبرامج إدارة المتجر وبرمجة متجرك وفق أفضل الممارسات في بناء المتاجر الإلكترونية، ونضع نصب أعيننا الهدف النهائي وهو الحصول على أكبر عدد من العملاء الدائمين الذين يألفون زيارة متجرك بشكل متكرر.

مميزات خدمة تطوير المتاجر الإلكترونية من 2P

  • عرض منتجاتك بشكل جميل

    نجعل موقعك أفضل موقع للتجارة الإلكترونية على الإنترنت، مما يعزز علامتك التجارية ووجودك الرقمي مع منح العملاء طريقة سهلة للوصول إلى المنتجات التي يحتاجون إليها، وأيًا كان مجال عملك ففريقنا يتمتع بخبرات استثنائية في إنشاء وتطوير مواقع تجذب العملاء وتحافظ عليهم.
  • زيادة المبيعات

    أخبرنا عن أهداف عملك وسيقوم الخبراء والمطورون وصناع المحتوى لدينا بتحويل زوار موقعك إلى عملاء محتملين، نحن نستفيد أثناء تصميم متجرك من علم النفس بحيث نخلق شعورًا بالإلحاح يشجع زوار موقعك على اتخاذ إجراءات وقرارات بالشراء (أن يصبحوا عملاء).
  • تحسين ظهور علامتك التجارية وجذب الزوار

    يقوم خبراؤنا في تطوير مواقع التجارة الإلكترونية بإنشاء مواقع تظهر في نتائج عمليات البحث الأولى، مما يؤدي إلى وصول المزيد والمزيد من الزوار المؤهلين إلى موقعك.
  • الوصول إلى المزيد من العملاء عن طريق تصميم متوافق

    56% من زوار مواقع الويب يأتون الآن عبر الأجهزة المحمولة وليس من سطح المكتب، توقف عن فقدان العملاء بسبب أنهم لا يستطيعون الوصول بسهولة إلى موقعك عبر هواتفهم أو أجهزة التابلت، يقوم الخبراء لدينا ببناء مواقع تبدو جميلة على جميع الأجهزة، هذا يعني أنه يمكنك إعطاء عملائك ما يريدون: تجربة تسوّق مرضية في متناول أيديهم.

تجربة شراء ممتعة!

فريقنا يعرف حقًا كيفية الوصول لأفضل تجربة مستخدم (تجربة عالية الجودة)، حيث لا ننشئ مجرد متجر ولكن نعمل على صناعة تجربة سريعة سهلة آمنة تكون ممتعة بالنسبة لعملائك.

لدينا في 2P فريق من مصممي الويب الموهوبين وخبراء UI / UX والمطورين وخبراء إستراتيجيات المحتوى المتفرغين لإنشاء مواقع التجارة الإلكترونية الفريدة، ألن يكون رائعًا أن يكون لديك موقع ويب مثير يجذب العملاء المحتملين والمبيعات أيضًا؟ اتصل بنا الآن لنساعدك في بناء هذا الموقع.

الدعم التقني 24 ساعة

أفضل شركة لتطوير مواقع التجارة الالكترونية في دبي

عملاؤك ينشطون رقميًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام الأجهزة المختلفة، وقد يتطلعون إلى إجراء عملية شراء في أي وقت، هذا ما يعزز أهمية كفاءة المتجر واستجابته الفورية لكل الطلبات، لذا سنعمل معك على تطوير متجر إلكتروني سريع الاستجابة لتلبية توقعات واحتياجات عملائك مع الاهتمام بكافة التفاصيل، إلى جانب توفيرنا لخدمة الدعم الفني طوال أيام الأسبوع.

امتلك متجرًا إلكترونيًا يعمل لك كفريق مبيعات محترف يجذب هؤلاء ويجيب استفسارات هؤلاء ويبيع لأولئك موقع راقي ذكي جذاب يُناسب عروضك ومنتجاتك ومستقبل أعمالك

إذا كنت مستعدًا لمنح منتجاتك وعلامتك التجارية نقلة كبرى جديدة.. تحدّث إلينا الآن.

تواصل معنا