التسويق عبر المؤثرين

التسويق عبر المؤثرين في دبي

لا يُمكنك شراء النفوذ ولكن يُمكنك أن تكسبه، وعملاء اليوم لم يعودوا ينتبهون كثيرًا للحملات الإعلانية ويثقون أكثر في توصيات واقتراحات الأشخاص الحقيقيين الذين يُمكنهم التواصل معهم مباشرة.

نحن في 2P نضمن لك الوصول للشخص المؤثر المناسب، فندرس منتجك أو فكرتك وكذلك طبيعة عملائك وأهدافك، ونضع قائمة بالمؤثرين المناسبين ثم نُقيّم كل واحدٍ منهم على حدة، فنهتم بقياس قوة تأثيره وحجم التفاعل مع صفحاته وحساباته، وندقق جدًا في جمهور متابعيه لنحدد فعلًا هل هم ما نريده، ثم نختار أفضل مؤثر عفوي مبدع جذاب، ثم ندمج علامتك التجارية بعالمه لتصبح جزءًا أصيلًا من المحتوى الذي يُقدمه.

التسويق عبر الأشخاص المؤثرين هو شكل من أشكال الترويج، حيث تتعاون الشركة مع شخص له جمهور واسع وقادر على التأثير على الأشخاص الذين يستهدفهم المنتج أو الفكرة أو العلامة التجارية.

من هو المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي؟

هو الشخص الذي يحظى بحضور قوي على وسائل التواصل ما يُمكنه من التأثير على جمهور متابعيه، وبالطبع يختلف شكل وحجم التأثير من مؤثر لآخر، فمثلًا المؤثر الجيد بمجال السفر والسياحة قد لا يستطيع أن يكون مؤثرًا بمجال الملابس والموضة.

أصبحت الكثير من العلامات التجارية تستعين بالأشخاص المؤثرين لترويج منتجاتها وخدماتها، فالمستهلك تغيّر وبات يمل من الدعاية النمطية والتقليدية، ولذا الشخص المؤثر قادر على أن يضمن لك وصولًا سهلًا جذابًا مبهرًا وبأقل التكاليف.

ميزات التسويق عبر المؤثرين

  1. تكلفة أقل

    مقارنة بطرق التسويق الأخرى التي تكون مكلفة حتى تكون مبهرة.
  2. العفوية

    الناس يتأثرون بكون المؤثرين عفويين على طبيعتهم، فعندما يعرض المؤثر منتجك ويُجرّبه كشخص طبيعي عادي هذا يجعل منتجك أقرب للفئات التي تستهدفها.
  3. الإبداع

    هذه الميزة ليست عند كل المؤثرين فالمبدعين قلائل جدًا، وبإمكاننا مساعدتك لاختيار مؤثر مبدع جذاب، فلن يكون فقط بنفس مجال منتجك أو خدمتك بل أيضًا سيكون ذكيًا ويعرف كيف يصل لقلوب الناس.
  4. الثقة بين المؤثر وعملائك

    المستهلك غالبًا ما يتأثر برأي أصدقاءه وعائلته ومن حوله، والمؤثر اليوم قد صار أحد هؤلاء، وهذه العلاقة المتينة بين المؤثر وجمهوره لا تأتي بين يوم وليلة، ولكنك كصاحب شركة أو علامة تجارية يإمكانك الاستفادة مباشرة من هذا الرصيد الذي بناه المؤثر في وقت وجهد طويل.

مميزات خدمة التسويق عبر المؤثرين من 2P

نقوم ببحث جاد عن المؤثر المتناسب فعليًا مع منتجك أو خدمتك أو فكرتك، وكلمة السر لدينا هي الثقة، فنختار لك شخص مؤثر نثق نحن وأنت فيه ويثق فيه جمهوره، ونركز على الآتي:

  • نتعرف عليك أكثر

    بالبداية نجيب معك على هذه الأسئلة المهمة: ماذا تريد؟ فقط بيع منتجك؟ أم إحداث وعي بالعلامة التجارية؟.. ما هي فئتك المستهدفة؟ هل تستهدف جلب عملاء جدد؟ أم تستهدف عملاءك الحاليين؟
  • نتعرف على المؤثر

    نختار مؤثرًا أو أكثر من مؤثر بحيث يكون مناسبًا ومتوافقًا مع منتجك أو خدمتك أو فكرتك التي تريد الترويج لها، فليس من المناسب أن نأتي لك بمؤثر في مجال بعيد ولا يتقاطع مع مجالك!
  • نبحث عن قيم ورسالة مشتركة

    نهتم بأن تكون قيم ورسالة المؤثر متناسبة مع قيم ورسالة شركتك، فيكون إضافة قيّمة لصوت وصورة علامتك التجارية.
  • نقيس حجم التفاعل

    نهتم بعدد المتابعين للمؤثر ولكن ليس هذا كل شيء، حيث نركز على حجم التفاعل مع صفحاته وحساباته، وذلك من خلال قراءة واعية لعدد الإعجابات والتعليقات والمشاركات ونتأكد من أن كلها حقيقية، ونستخدم أدواتنا ومهاراتنا التقنية في ذلك.
  • طبيعة جمهور ومتابعي المؤثر

    نهتم بعدد المتابعين للمؤثر ولكن ليس هذا كل شيء، حيث نركز على حجم التفاعل مع صفحاته وحساباته، وذلك من خلال قراءة واعية لعدد الإعجابات والتعليقات والمشاركات ونتأكد من أن كلها حقيقية، ونستخدم أدواتنا ومهاراتنا التقنية في ذلك.
  • نضع القرار في يديك

    بالنهاية وقبل أن نتخذ القرار نعرض عليك ما وصلنا له من خيارات وبدائل، ونشرح لك كيف يُمكن أن يفيدك هذا المؤثر أو ذاك، وننصحك بالأفضل والأنسب (الأقل تكلفة والأعلى من حيث النتائج).

سنعمل معك على صياغة رسالة باهرة وحيوية لعلامتك التجارية، يُعبّر عنها شخص موهوب له جمهور واسع، ما سيمنحك نفوذًا في السوق المستهدف وعلاقات قوية وذات مغزى مع متابعيه.

نمدك بأشخاصٍ حقيقيين يحكون بأعذب الأصوات قصة علامتك التجارية
ومع كل مؤثر نوظفه من أجلك ستنمو مساحة جمهورك ويتسع نطاق عملائك

تواصل معنا