التسويق عبر الهاتف المحمول

التسويق عبر الهاتف المحمول

هناك الآن حوالي 5.2 مليار مستخدم للهاتف المحمول حول العالم، أي أنه لديك الفرصة للوصول إلى كل هؤلاء في كل وقت وبأي مكان، هذا ما جعل العالم يُنفق في عام واحد تقريبًا 190 مليار دولار على إعلانات الهاتف المحمول.

نحن في 2P نختار الإستراتيجية المناسبة والطرق الأفضل للوصول عبر الهاتف سواءً إعلانات التطبيقات أو الرسائل النصية القصيرة أو تهيئة موقعك للأجهزة الجوّالة أو إعلانات جوجل الموجهة للهاتف أو غيرها، وذلك بطريقة ممتعة لطيفة تناسب طبيعة استخدام الهاتف كجهاز شخصي.

ما هو التسويق عبر الهاتف المحمول؟

هو أحد اتجاهات التسويق الرقمي الرئيسية، ويهدف إلى الترويج للمنتجات أو الخدمات التي تقدمها علامتك التجارية من خلال الأجهزة المحمولة بواسطة تقنيات وعناصر معينة، مثل: إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS وتهيئة المواقع للأجهزة الجوالة والإعلانات من خلال التطبيقات وغيرها.

ميزة التسويق عبر الهاتف المحمول

مع الاستخدام الهائل والمتنامي للهاتف المحمول في العالم العربي والشرق الأوسط، يُصبح أمام كل شركة ومؤسسة الفرصة للوصول لكل عميل بأي وقت وفي أي مكان، وذلك عبر مجموعة متنوعة من خيارات التسويق عبر الهاتف الجوّال، ما ينعكس مباشرة على المبيعات والإيرادات.

مميزات خدمة التسويق عبر الهاتف المحمول من 2P

نعمل في 2P على إدارة الحملات التسويقية للهواتف الجوالة، حيث نبدأ بتحديد الشريحة المستهدفة، ثم نضع فكرة الإعلان ونقوم بتصميمه ثم ننشره في الوقت المناسب، ونظل نتابع أداء الإعلان وحالات تحوّل المستخدمين إلى عملاء محتملين أو فعليين، وبالتالي نضمن تحقيق أفضل النتائج المتمثلة بزيادة عدد الزيارات على موقعك الإلكتروني أو التطبيق الخاص بك، والتي تصل بالنهاية إلى تحقيقك للعوائد المطلوبة.

  • التخصيص

    حيث بإمكاننا مساعدتك لتخصيص رسالتك لأي من التصنيفات داخل شريحتك المستهدفة، طبقًا لبياناتهم الديموغرافية المحددة بدقة.
  • وصول سريع ومباشر

    سيُصبح بإمكانك أن تنتشر بشكل أوسع، وتتفاعل مع عملائك بشكل مباشر وتصل إليهم سريعًا، في الزمان والمكان المناسبين لهم كون الجوال جهاز شخصي.
  • التفاعل وجذب الانتباه

    تتسم الاتصالات الشخصية والمباشرة بالتفاعل المؤثر، مما سيحفز عميلك للاستجابة المباشرة للإعلانات والرسائل الواردة لهاتفه الجوال.
  • معدل استجابة أعلى

    مقارنة بالوسائل الإعلانية الأخرى، كما سيُمكننا قياس الأثر ومتابعة ما حققناه. تواصل معنا لنساعدك على متابعة عملائك والحفاظ عليهم من خلال إرسال العروض والتخفيضات لهم بصفة مستمرة على هواتفهم الجوالة.

أفضل شركة للتسويق عبر الهاتف المحمول في دبي

ماذا نفعل في 2P من أجل حملة إعلانية ناجحة عبر الهاتف؟

  1. تقديم المعلومات

    نجعل رسالتك الإعلانية تُقدّم معلومات مفيدة للعميل تمكنه من حل مشكلاته اليومية.
  2. الهوية المكتوبة

    عملاؤك يستخدمون هواتفهم للترويح عن أنفسهم لذا سنُقدّم لهم رسالتك وعروضك بالشكل الملائم بين التطبيقات والألعاب.
  3. المصداقية

    نهتم بأن تكون الرسائل النصية الإعلانية القصيرة عبر الجوال بشكلها وأسلوبها موثوقة ولها مصداقية.
  4. لا نحب الإزعاج

    فلن نكرر رسالتك كثيرًا بدون سبب حتى لا يعتبرها عملاؤك مصدر إزعاج لهم، وسنختار الوقت الملائم لعملائك وعدد مرات الظهور المناسب لهم.
خدمة التسويق عبر الهاتف

الإعلان بناءً على الموقع الجغرافي للمستهلك!

إن كان عملاؤك يبحثون عن حلول لمشاكلهم عبر هواتفهم، فسنُظهر لهم إعلاناتك وعروضك الترويجية كمساعدة وحل سريع لهم بناءً على موقعهم الجغرافي، حيث سنجعل شركتك أو مؤسستك مقروءة جغرافيًا لمحركات البحث والهواتف المحمولة؛ ما يساعد عملاءك المحتملين ومحركات البحث على إيجادك مباشرة.

والآن أيًا كانت الطريقة التي تود الوصول بها لعملائك فنحن معك، سواءً من خلال إعلانات تطبيقات الهاتف أو تصميم وبناء تطبيق للهاتف خاص بمشروعك، أو من خلال جعل موقعك الإلكتروني متجاوبًا وسريعًا ومناسبًا للهاتف، أو بتهيئة الموقع لمحركات البحث على الهاتف أو عبر إعلانات جوجل الموجهة للهاتف الجوّال، أو الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني أو غيرها.

ولتعلم أنه وفق دراسات حديثة فإن 52% من عمليات الشراء التي تمت عبر الإنترنت قد أجريت من خلال الجوال، وأن 98٪ من جميع الرسائل النصية القصيرة المُرسلة يتم فتحها، هذا يعني أنه عليك أن تمتلك إستراتيجية للتسويق عبر الهاتف الجوال الآن وفورًا.

اتصل بنا لنساعدك في وضع وتنفيذ إستراتيجية التسويق المناسبة عبر الهاتف الجوّال
نستطيع أن نمنحك صوتًا ومكانًا محفوظًا على شاشات هواتف عملائك

تواصل معنا