استشارات العلاقات العامة

استشارات علاقات عامة في دبي

ما خاب من استشار، فعليًا أنت بحاجة لمستشار حكيم وخبير موثوق للترويج لأعمالك وبناء إستراتيجية فعّالة للعلاقات العامة لشركتك أو مؤسستك أو لك أنت شخصيًا، في 2P سنضع كل علاقاتنا ومواهبنا وإمكانياتنا في خدمة ملف العلاقات العامة الخاص بك

نحن نعرف كيف نُحدث الأثر المطلوب وأين!

لأننا نعرف الأسواق جيدًا ونعرف أيضًا طبيعة عالم المال والأعمال وكذلك العمل الاجتماعي والتنموي في المنظمات غير الهادفة للربح، هذا يجعلنا نقوم بتطوير إستراتيجيات العلاقات العامة الفاعلة والمؤثرة، حيث ننشئ الخطط وننفذ البرامج المناسبة بالوقت والمكان المناسب، ونعلم أن ما يُحدث ضجة وأثرًا في الرياض ليس بالضرورة أن يفعل نفس الشيء في لندن أو دبي أو إسطنبول، وما ينجح رقميًا ليس شرطًا أن ينجح على أرض الواقع.

إدارة العلاقات العامة بشكل احترافي يؤثر إيجابيًا وبقوة على سمعة مؤسستك
لذا لا تهملها تحت أي ظرف

سنكون معك في أوقات النجاح والأزمات!

مع علاقاتنا الإعلامية الممتدة وخبرتنا الواسعة بالإعلام المؤسسي، وخبرتها في الاتصالات المؤسسية وهيكلة الوحدات الإعلامية وإدارات العلاقات العامة، سيكون بإمكاننا أن نخدم رسالتك حيث سندلك على المدخل إلى قلب جمهورك وموظفيك، وإلى عقل المؤسسات والجهات الشريكة والهيئات الحكومية، وكذلك أموال المستثمرين أو المتبرعين إن كنت عاملًا بالقطاع الخيري، سنكون معك لتعظيم النجاح ومضاعفة الأثر، ومعك أيضًا في الأوقات الصعبة والأزمات الكبيرة.

سندعم ونوثق صلاتك بالمجتمع المحيط بعلامتك التجارية وسنرسم صورة إيجابية عنك سنعزز من إنجازاتك وسنعالج الأزمات ونمحي آثرها.. تواصل معنا الآن

كيف نقوم بتنمية الثقة في أعمالك؟

  • توثيق الصلة بين مؤسستك وجمهورها (عملاء – شركاء – مؤسسات – هيئات حكومية – …)
  • تدعيم الصلة وتطوير قنوات تواصل رسمية وغير رسمية وتبادل المعلومات والبيانات
  • مراقبة وتقييم التغذية الراجعة لتطوير أداء أعمالك بناءً على آراء العملاء والجهات المختلفة

مميزات خدمة استشارات العلاقات العامة من 2P

في 2P نقدم استشارات العلاقات العامة من خلال مجموعة من الخبراء والمختصين عن طريق:

  1.  صياغة إستراتيجية متينة لشركتك أو مؤسستك عبر تصميم وبناء هيكل إدارة العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية والإعلام وتأسيسه والإشراف عليه، أو تقييمه وتطويره وتأهيل أفراده.
  2. تصميم شبكات الاتصال الداخلي بين الموظفين أو/ والمتطوعين لديك، مع تحديد فرص الاتصالات الخارجية واستثمارها.
  3. تصميم برامج التأهيل الإعلامي المختلفة والاتصال المؤسساتي والعلاقات العامة وتدريب موظفيك عليها، مع تأهيل المتحدثين الرسميين والناطقين الإعلاميين لديك، بحيث يُصبح لديك فريقًا من الخبراء بمجال الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة.
  4. سنقدم لك الإستراتيجيات المناسبة لتتبنى الأدوار المناسبة لمؤسستك تجاه المجتمع، ولتتفاعل إيجابيًا مع الأحداث والشؤون العامة، مع تطوير نظام العمل لديك ليكون لبنة أساسية ضمن المجتمع المؤسساتي.
  5. وحتى لا تكون مؤسستك عرضة للتأثر في أوقات الأزمات التي قد تلم بها، يتم وضع خطة مسبقة وفق نهج علمي مبني على المتابعة الدقيقة لسير عملها وتطوير أنظمتها الوقائية للتعامل الأمثل مع الأزمات المفاجئة وغير المتوقعة.
  6. تطوير أفكار مشاريع المسؤولية الاجتماعية وتصميم نماذج عمل المشاريع وإدارتها.
  7. إعداد الخطط الإعلامية وإستراتيجيات بناء وتحسين الصورة الذهنية وإدارة حملات العلاقات العامة والحملات الانتخابية.

تعد خدمة استشارات العلاقات العامة من الخدمات الحساسة لدينا في 2P، حيث نفرد لها الكثير من الوقت والجهد لتكون الاستشارة التي نقدمها لك بالمستوى اللائق بمؤسستك، مع الأخذ بعين الاعتبار طموحاتك وأهدافك وما تسعى إليه.

اجعل تطلعاتك وآمالك حقيقة
واستشر الآن فريقنا من الخبراء والاستشاريين المحترفين بمجال العلاقات العامة
افتح لأعمالك الباب للتشبيك والتعاون مع الجهات والمؤسسات المختلفة

تواصل معنا