إدارة إعلانات الدفع مقابل النقرة (PPC)

الدفع مقابل النقرة (PPC - Pay Per Click)

الحملات الإعلانية الرقمية عالم كبير ونحن خبراء في اكتشاف هذا العالم، وكشريك معتمد لشركة جوجل فلدينا القدرة على إنشاء وإدارة حملاتك الإعلانية؛ لنضع منتجاتك وعروضك بالمقدمة في صفحة النتائج الأولى لمحركات البحث، لتبدأ في الحصول على عملاء جدد في نفس اليوم!

فإذا كنت تريد سرعة التفاعل مع منتجك أو فكرتك وتريد أن تختصر المسافة للقمة؛ فإن أقصر الطرق هو نظام الإعلان المعروف بالدفع مقابل النقرة (PPC – Pay Per Click) والذي يسمح بظهور إعلانك عبر منصات إعلانية شعبية ضخمة (وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث)، والأجمل أنك لن تدفع قرشًا واحدًا في حالة عدم النقر على الإعلان

أنواع إعلانات الدفع مقابل النقرة PPC

دعنا نقود حملاتك الإعلانية بالشكل الصحيح لتصل للجمهور المستهدف بالوقت المناسب والطريقة المناسبة، فلن تنفق سنتًا أو دولارًا واحدًا إلا وسيكون بمكانه ليحقق لك أعلى عائد على الاستثمار.

مميزات إعلانات الدفع مقابل النقرة من 2P

شركة 2P للعلاقات العامة والتسويق الرقمي حاصلة على شهادة Google Parnter، ولديها فريق مميز ومختص قادر على إدارة حملات جوجل الإعلانية بكفاءة عالية؛ لتحقيق أفضل العوائد والإيرادات عبر جلب المزيد من العملاء والتفوق على جميع المنافسين.

نعمل في 2P عبر فريقنا من المبدعين على تصميم أفكار إبداعية للإعلانات والحملات الإعلانية، بما يخدم الرسائل الترويجية المراد إيصالها إلى الجمهور، والعمل على نشر هذه الإعلانات في أكبر المواقع والمنصات بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، بما يتناسب مع أهداف عملائنا التسويقية وجمهورهم المستهدف من الإعلان.

  1. بحث شامل عن الكلمات الرئيسية

    نحن نضمن ظهورك لأننا نقوم بحصر دقيق للكلمات المفتاحية التي يبحث عنها عملاؤك، ونستخدمها بحملاتك الإعلانية لتحقيق أقوى النتائج.
  2. إنشاء إعلان فعال

    نعمل على بناء وتصميم إعلان فعّال وجذاب لتحصل على نتائج سريعة ومباشرة.
  3. الاختبار ومقارنة الإعلانات

    سنقوم بإعداد مقارنات دورية لنختبر فعالية كل إعلان، هذا سيسمح لنا باستبعاد أي إعلان يُخالف التوقعات والاستثمار بقوة وذكاء في الإعلانات الناجحة.
  4. حملات مصغرة (PPC)

    بإمكاننا استهداف ولايتك أو مدينتك أو حتى محيطك المجاور من خلال إعلانات مخصصة، أو مساعدتك بإطلاق حملة إعلانية صغيرة مصممة لمنتج محدد أو خدمة معينة.
  5. حملات إعادة الاستهداف

    متابعة زوار الموقع السابقين الذين أبدوا اهتمامًا بمنتجك أو خدمتك واستهدافهم بحملات خاصة تظهر لهم بأماكن أخرى من الويب لإعادة إحياء اهتمامهم، وهذا بدوره يُقلل من الإنفاق على الإعلانات ويزيد من المبيعات والعملاء المحتملين.
  6. دليل العائد على الاستثمار

    نقوم بإعداد تقارير مفصلة عبر أدوات تتبع البيانات المُضمّنة في إعلانات جوجل وإعلانات بينج وخدمات PPC الأخرى، نقوم بجمع كل هذه البيانات وننشئ تقريرًا مخصصًا لكل الحملات، ونبرز بالتقرير أهم المعلومات التي توضح لك حقيقة العائد على الاستثمار.

نعمل في 2P على مساعدة أصحاب الأعمال على تسويق أعمالهم بأفضل صورة وأعلى فعالية، ونفخر كشريك معتمد لجوجل بإدارتنا الناجحة لمئات الحملات الإعلانية في تركيا والشرق الأوسط.

أفضل شركة للدفع مقابل النقرة في دبي

كوننا شريك معتمد لدى جوجل فهذا يعني شهادة ثقة وأهلية للقيام بإنشاء وإدارة الحملات الإعلانية الكبرى من خلال “إعلانات جوجل”، حيث لا بد وأن تكون الشركة قد أثبتت مهاراتها وخبراتها في “إعلانات Google“، واستوفت متطلّبات الإنفاق على الإعلان في جوجل، وحقَّقت نموًا في أرباحها وأرباح العملاء، وحافظت على قاعدة عملائها ووسّعت نطاقها، وذلك كله حتى يتم اعتمادها كشريك لجوجل، كما أن جوجل يلتزم تجاه شركاءه بأن يوفر لهم الدعم والتطوير من خلال الأدوات التعليمية والتسويقية والتى يقوم بتطويرها بشكل مستمر ومتميز جدًا.

استعن بخبراء المجال!

إذا لم يكن لديك الوقت للبقاء على اطلاع بآخر التحديثات وأفضل الممارسات للإعلان عبر منصة جوجل الإعلانية، فإنك باستشارتك لنا ستطمئن بأنك لا تهدر أموالك وموارد شركتك، لأننا سوف نقدم خبرات فريقنا المتراكمة لنساعدك في تحقيق أعلى الأرباح من حملاتك الإعلانية.

وقد لاحظنا في 2P بعد تقديمنا للعديد من الاستشارات لشركات بمختلف القطاعات أن معدلات الهدر في الإنفاق الإعلاني تصل إلى 25% !. و من الأسباب الشائعة لذلك

  • الهيكلة الخاطئة للحساب  والتي تمنع الشركة من الوصول إلى أعلى كفاءة وأداء.
  • استهداف كلمات فضفاضة  لا تدر على الشركة أية أرباح أو نتائج.لا تدر على الشركة أية أرباح أو نتائج.
  • انخفاض مؤشرات جودة الأداء أو ما يعرف بـ (Quality Score)،  والذي يؤدي لدفع أموال أكثر على إعلانك.
  • استخدام إستراتيجيات مزايدة خاطئة
  • ممارسات خاطئة في حملات إعادة الاستهداف أو عدم استخدامها تمامًا.

اطلب استشارة مجانية!

من خلال الاستشارة المجانية التي نوفرها لكم، سنقدم لكم تقريرًا مفصلًا حول حملاتكم الإعلانية دون أي مقابل أو التزام من قبلكم، وذلك عبر تقديم مقترحاتنا لـ:

  • إعادة هيكلة الحساب حيث سيصبح بإمكانك عمل تعديلات مستقبلية بسهولة أكبر.
  • توفير أموالكم مثلًا من خلال عمل قوائم من الكلمات المفتاحية السلبية والتي تجعلك تُهدر الأموال على إعلانات لا تعود على شركتك بأي عائد.
  • استغلال الميزات المتاحة مثل تقارير عبارات البحث، لتتعرف على عبارات البحث التي تعود عليك بأعلى الأرباح.
  • هيكلة وتخصيص حملاتك الإعلانية ومجموعات الإعلانات والرسائل الإعلانية لتترك أثرًا أقوى لدى عملائك وتؤدي لتفوقك على المنافسين.
  • إجابتكم عن أي اسئلة تتعلق بالإعلانات عبر جوجل مهما كانت صغيرة أو كبيرة.
  • إذا كنت تقوم بحملات تسويق إلكتروني عبر جوجل، أو إذا كنت تقوم بحملات فيديو أو تخطط لإطلاق تطبيقك الخاص فيوجد لدينا الكثير من الإستراتيجيات والنصائح من أجلك.

للحصول على استشارة مجانية خاصة ، اتصل بنا الآن ، أو املأ النموذج الموجود على الصفحة ، سيتصل بك خبراؤنا المعتمدون من Google في أقرب وقت ممكن

تواصل معنا

إدارة الحملات الإعلانية علم وخبرة وممارسة، وإذا أردت أن تقوم بها بنفسك قد تستنفد منك وقتًا وجهدًا ومالًا وتصبح أمرًا مزعجًا! فلا عليك فلتركز في أعمالك واترك لنا متابعة وإدارة إعلاناتك.

دعنا نساعدك لبناء حملة إعلانية فعالة ومبتكرة
تجعل قصتك مشهودة أينما كان جمهورك وتدفعهم دفعًا للشراء أو التفاعل

تواصل معنا