باقات تحسين محركات البحث SEO

تحسين محركات البحث

ارفع ترتيبك في محركات البحث واحصل على نتائج مميزة

لدينا حزم وخطط مُحسّنة لمحركات البحث (SEO) ذات أسعار معقولة، وذات فعالية مؤكدة تضمن أن تحتل صفحاتك المرتبة الأولى في محركات البحث للكلمات المفتاحية الخاصة بأعمالك، وبالتالي زيادة أعداد الزوار، والعملاء المحتملين، والمبيعات، والمساعدة في تنمية عملك.
تم تصميم خدماتنا في تحسين محركات البحث لتحقيق نتائج من شأنها أن تبقيك في صدارة المنافسين.

  • فريق متفانٍ من مدراء الحسابات
  • نظام إدارة المشاريع عبر الإنترنت
  • تقارير مكثفة
  • روابط الجودة
  • نتائج تدوم لمدة أطول
  • وكالة SEO حائزة على جوائز

فخورون بشراكة Google

شركاء Google هم الشركات الرائدة التي تثق بها Google، وتتمتع بمهارات وخبرات مثبتة في إعلانات Google، و التي تضمن إنفاقا أعلى، وتفي بمتطلبات الأداء الإضافية ونمو إيرادات العميل، والتي وسعت قاعدة عملائها، وتقوم باستخدام أفضل الممارسات لتحسين محرك بحث Google.

فريق متفانٍ من محترفي تحسين محركات البحث المدربين

نقوم بتعيين مدير حسابات لكل عميل في 2P، بحيث يكون مدربا، ومعتمدا، وصاحب سجل حافل في إدارة حملات تحسين محركات البحث بنجاح، كما يدعمه مدير مشروع يتمتع بسنوات من الخبرة في تحسين محركات البحث.

خدمات تحسين محركات بحث تراعي القواعد الأخلاقية بنسبة 100%، وتلتزم بإرشادات مشرفي المواقع المحدثة من Google

 Keywords

إجمالي الكلمات المفتاحية

Social Media Marketing

التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي

Video Marketing

التسويق عبر الفيديو

Content Marketing

التسويق بالمحتوى

 Search Optimization

البحث المحلي

Link Building

بناء الروابط الخارجية والداخلية

On-Page Optimization

تحسين داخلي للموقع

BasicStandardProfessional
تحليل متعمق للموقع
التحقق من تكرار المحتوى
تحليل الروابط الخلفية الأولية
التحقق من قابلية استخدام الهاتف المحمول
تحليل المنافسين
دراسة الكلمات المفتاحية
إضافة تحليلات غوغل (Google Analytics)
تحسين العناوين والعلامات الوصفية
تحسين المحتوى
تحسين داخلي للموقع
التدوين
كتابة المحتوى الإعلامي
كتابة البيانات الصحفية
منشورات مميزة على وسائل التواصل الاجتماعي
بناء الاقتباس المحلي
التقارير المنتظمة

خطوات عملية تحسين محركات البحث في 2P

  1. عملية تحسين محركات البحث

    تتضمن هذه المرحلة تحليل موقعك ، وهيكل الروابط، والكود ، والتنقل بين الصفحات ، ومحتوى الموقع، كما تتضمن أيضًا تحليل أهم منافسيك على محركات البحث الرئيسية.
  2. إعداد الحملة

    تتضمن هذه المرحلة تحليل موقعك ، وهيكل الروابط، والكود ، والتنقل بين الصفحات ، ومحتوى الموقع، كما تتضمن أيضًا تحليل أهم منافسيك على محركات البحث الرئيسية.
  3. مراجعة موقع الويب الخاص بك

    نقوم بتدقيق موقع الويب الخاص بك من حيث التصميم والوظيفية لاستكشاف وإصلاح المشكلات التي تؤثر سلبا على تجربة المستخدم، وعلى ترتيبك في نتائج البحث.
  4. دراسة الكلمات المفتاحية

    نجري بحثًا مكثفًا باستخدام أدوات متنوعة، وبيانات بحث فعلية للعثور على كلمات مفتاحية تستحق استثمارك. يتم أثناء اختيار الكلمات المفتاحية مراعاة عوامل عدة مثل العملاء المستهدفين، والمنطقة الجغرافية، وطبيعة عملك.
  5. تحسين المحتوى

    يتم التركيز على تحسين المحتوى من خلال دمج الكلمات المفتاحية، و LSI، ونص الربط، والترابط الداخلي في الموقع، ويتم تحسين الصفحات بشكل خاص وفقًا للموضوع المختلف لكل صفحة / قسم على موقعك.
  6. تحسين الكود

    لكود هو مثل “نظام دعم الحياة” للموقع، ولذلك، يقوم أخصائيو تحسين محركات البحث (SEO) لدينا بتحليل الكود، وإعادة كتابة وسم العنوان، ووسم الوصف، ووسم الكلمات المفتاحية للتأكد من أن جميع الوسوم محسّنة لمحركات البحث، وصديقة لمحركات البحث، والأهم من ذلك أنها قابلة للنقر.
  7. بناء الروابط

    تتمثل المهمة في الحصول على روابط ذكية من التسويق بالمحتوى، والتي من شأنها أن تضمن أقصى قدر ممكن من التوافق مع إرشادات محركات البحث المتغيرة. جميع الروابط التي نحصل عليها هي من مواقع ويب نظيفة ومرتبطة. نؤمن بأن الرابط المقدم من موقع ويب مرتبط، ومشابه لكن ذي تقييم بيج أثورتي منخفض أفضل من الرابط المقدم من موقع ويب ذي تقييم بيج أثورتي عال لكنه عشوائي، وغير مرتبط.
  8. التسويق الإجتماعي

    نعتقد أن التواصل الاجتماعي أصبح جزءًا من البحث. لهذا السبب ، يتم دمج جميع حزمنا مع مكون اجتماعي للحفاظ على نشاط حساباتك الاجتماعية وضمان تنوع نتائج البحث.
  9. التقارير الدورية وتتبع الترتيب في محركات البحث

    ابتداء من البحث والتطوير وصولا إلى إعداد التقارير والتحليل ، نوفر للعملاء مجموعة كاملة من التقارير التي تتضمن تصنيفات شهرية، وملفات Excel شاملة ، وملفات PDF ، ورسوم بيانية ، واتجاهات الترتيب (ranking trends)، وتدفق الزوار ، ومعدلات النقر ، والتحويلات والمزيد.

هل لديك أي أسئلة بخصوص حزم تحسين محركات البحث الخاصة بنا؟ لدينا أجوبة لكل أسئلتك

تواصل معنا

الاسئلة الشائعة

شخص يقوم بشرح اداء الموقع على محركات البحث
  • كم من الوقت سأنتظر قبل أن أرى النتائج؟

    تستغرق المواقع الجديدة وقتًا أطول من المواقع القديمة لتظهر في النتائج الأولى، وبمجرد بدء الحملة ، سنزودك بجدول زمني متوقع بناءً على المراجعة الفنية للموقع، وتحليل الكلمات المفتاحية، بشكل عام، قد تستغرق الحملات الجديدة من 5 إلى 6 أشهر، بينما تستغرق المواقع المنشأة مسبقا 3-4 أشهر كي تبدأ في إظهار التغييرات.

  • من سيعمل في حملتي؟

    لدى 2P فريق مكون من أكثر من 80 من المتخصصين ذوي الخبرة في تحسين محركات البحث، حيث نوفر لك مدير حساب يعمل كمسؤول عن إدارة حملتك، ويضمن أن الحملة تسير في الطريق الصحيح، وسيتواصل معك مدير الحساب عبر البريد الإلكتروني، أو Skype، أو الهاتف.

  • هل تعد طرق بناء الروابط الخاصة بكم في غوغل بنغوين آمنة؟

    نعم، بالتأكيد، فنحن نستخدم مجموعة متنوعة من نصوص الربط، والتي ستكون مزيجًا من المرادفات، وصيغ الجمع / المفرد، ومجموعات الكلمات المفتاحية، والعلامة التجارية فقط، والجمل الكاملة، وما إلى ذلك لجميع عمليات الإرسال. هذا يمنع من الإفراط في تحسين نصوص الربط، ويضمن إنشاء توزيع نصي طبيعي.

  • كيف سأحصل على تحديثات المشروع؟

    لدينا نظام إدارة مشروع على الإنترنت يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حيث يتم إعداد حملتك (حملاتك) كاملة مع المهام الفردية والمراحل الرئيسية، ويمكنك التحدث إلى الفريق، وإرسال الملفات، ومشاهدة جميع تقارير المشروع والتحديثات، والعثور على سجلات الاتصال هنا.

  • كيف سأعرف ما إذا كانت حملة تحسين محركات البحث تحرز أي تقدم؟

    نقوم بتحديثات الأنشطة بانتظام، وكذلك نرسل تقارير شهرية لجميع الكلمات المفتاحية التي نعمل عليها، بالإضافة إلى ذلك ، نقدم تقارير مفصلة عن حركة الزوار واستخدام الموقع، لإظهار كيفية تحسن عدد الزوار والتحويلات.

  • هل أحتاج إلى فعل أي شيء إضافي للالتزام بإرشادات محركات البحث المتغيرة؟

    لا ، فنحن نهتم بكل شيء، يتم تحديث حزم وعمليات تحسين محركات البحث، ومعايير الجودة لدينا باستمرار وفقًا لأحدث التغييرات في الخوارزميات، ونقوم بمراجعة كل شيء من وقت لآخر ابتداء من الشركاء المرتبطين بنا وصولا إلى مواقع التواصل.

شخص يقوم بفحص اداء الموقع على محركات البحث

احصل على تدقيق تحسين محركات البحث مجانًا الآن!

تواصل معنا